وداعاً دلال عبدالعزيز.. بكاء الملايين بعد خبر وفاتها ودعاء محبيها من الجمهور

السبت، 07 أغسطس 2021 12:59 م
وداعاً دلال عبدالعزيز.. بكاء الملايين بعد خبر وفاتها ودعاء محبيها من الجمهور
دلال عبدالعزيز
أمل عبد المنعم

بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا، أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، وفاة الفنان دلال عبدالعزيز، منذ قليل، مما جعل الملايين يحزنون عليها باكيين وداعين الله بالرحمة والمغفرة.

دلال عبدالعزيز وحسن الرداد

وعلى الجانب الأخر أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم، ما أعلنه رامي رضوان قبل قليل بشأن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، قائلا: "أطيب خلق الله عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة".

وفاة دلال عبدالعزيز بعد أسابيع من سمير غانم

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

دلال عبدالعزيز وشائعات الوفاة

وكانت الأسابيع الماضية شهدت حالة من الذعر بعد نشر خبر وفاة النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز، وانهالت التعليقات على الخبر وبعدها بدقائق تم حذف الخبر من أحد المواقع الصحفية، ونفت أسرة دلال عبدالعزيز شائعة وفاتها وأنها مازالت في المستشفى وحالتها مستقرة، ونشر رامي رضوان زوج ابنة النجمة دلال عبدالعزيز وقال: "الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل".
 

حسن الرداد عن شائعة وفاة دلال عبد العزيز

والنجم حسن الرداد كان علق وقتها على خبر وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، موضحًا في تصريحاته أن حماته لا تزال في غرفتها بالمستشفى، وحالتها جيدة، معلقًا: "هذه الأنباء كاذبة وحسبي الله ونعم الوكيل"، فيما تلقت الفنانة إيمي سمير غانم شائعة وفاة والدتها، وهى تتواجد بجانبها داخل غرفة إقامتها بأحد المستشفيات، الأمر الذى أزعجها للغاية هي وكل أسرتها.

وحينها أكد أشرف زكى رئيس نقابة المهن التمثيلية، إن شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أحدثت بلبلة وقلقا شديدا في الوسط الفني على دلال عبدالعزيز، فضلاً عن الإزعاج الشديد الذى شعرت به أسرة الفنانة الكبيرة بعد نشر هذا الخبر، الذى وصفه بالشائعة السخيفة، وكان نقيب المهن التمثيلية طالب بتحري الدقة في نشر مثل هذه الأخبار المتعلقة بحياة الناس، نظرا لما قد يحدثه خبر كاذب من ضرر على أسرة وأصدقاء ومحبي من يتناوله الخبر.

والفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، كانت ترقد في المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر متأثرة بفيروس كورونا، تحت الإشراف الطبي، بسبب بعض المشاكل التي تعرضت لها بالرئة والناتجة عن الإصابة بالفيروس، و يشار إلى أن عائلة الفنان سمير غانم أكدت في أكثر من مناسبة أن الفنانة دلال عبدالعزيز لا تعلم حتى الآن خبر وفاة زوجها حتى لا تتأثر حالتها النفسية والصحية بالسلب.

والراحلة دلال عبدالعزيز،  تخرجت من كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، لتذهب بعدها إلى القاهرة، اكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح في مسرحية (أهلاً يا دكتور) والتي كانت بداية تعارفها بالجمهور، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين المسرح والسينما والتلفزيون والتي من أبرزها (آسف على الإزعاج، الناس في كفر عسكر، يارب ولد) .

و بعيدًا عن الفن حصلت دلال عبدالعزيز على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة بالإضافة إلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م