دى وصفة سهلة.. دقيقتين رياضة 5 مرات فى اليوم.. أحدث روشتة للتخلص من السمنة للأبد

الجمعة، 14 يوليه 2017 12:00 م
دى وصفة سهلة.. دقيقتين رياضة 5 مرات فى اليوم.. أحدث روشتة للتخلص من السمنة للأبد
دقيقتين على الدراجة الرياضية كافية لإنقاص الوزن
أمنية فايد

الرياضة هامة يوميا.. نصيحة يرددها الغالبية للهروب من الأمراض المتعددة والمتعلقة بالسمنة وتراكم الدهون فى الجسم، إلا أن هناك اختلاف فى المدة التى يجب أن يقضيها الفرد فى الرياضة.
 
وحسما لهذا الاختلاف نصح علماء من جامعة "نيوكاسل" بأن دقيقتين على الدراجة الرياضية وتكرارها 5 مرات يوميا تساعد فى التخلص من السمنة التى يعانى منها الكثير وتؤدى بهم إلى الأمراض المختلفة من قلب وسكر وسرطان.
 
جاءت نصيحة العلماء بعد دراسة قاموا بها على عدد ما يقرب من 15 مريض بالسمنة ونشروا نتائجها على الموقع الأمريكى "هيلث"، وذكر العلماء أن كل عينة البحث التى أجرى عليهم التجربة كانوا يعانون من الوزن الزائد ونتج عنه أمراض متنوعة من سكر وقلب، وبعد أسبوعين من إتباع نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة على الدراجة الرياضية لمدة دقيقتين وتكرارها 5 مرات فى اليوم يوميا، جاءت النتائج جيدة وهو ما ساعدهم على الاستمرار على هذا النظام".
 
وقال الدكتور "ترنيل" أحد القائمين على الدراسة، "تكدس التمارين الرياضية وصعوبتها يجعل الكثير يهرب من الاستمرار عليها، ولكن بساطة التمارين وقصر زمنها يجعلهم يستمرون عليها بشكل سهل ويساعد على ذلك النظام الغذائى الصحى القائم على الوجبات قليلة السعرات الحرارية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق