كأس مصر.. الزمالك يواجه المصري بذكريات الفوز على الأهلي (فيديو)

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 06:27 م
كأس مصر.. الزمالك يواجه المصري بذكريات الفوز على الأهلي (فيديو)
الزمالك
حسام هيكل

يواجه الزمالك المصري البورسعيدي بطموحات إيقاف سلسلة الخسائر التي تعرض لها الفريق فى نهاية الموسم بتوديع دورى أبطال أفريقيا، والبطولة العربية من دور المجموعات، بخلاف الخسارة من الأهلي فى الأخيرة من بطولة الدوري فى القمة 114.

ذاكرة الكرة المصرية تعيد إلى أذهان مشجعي الزمالك حدث مميز في مثل هذا اليوم الثامن من أغسطس قبل عام بالتحديد توج الزمالك ببطولة كأس مصر، على الغريم التقليدي الأهلي  بنتيجة «3-1» ليحافظ على اللقب للموسم الرابع على التوالي.

فوز الزمالك بالكأس جاء بفضل هدف مبكر من باسم مرسي في الدقيقة 20، ولكن قبل ذلك كان قد تدخل بشكل قوي مع سعد سمير مدافع الأهلي دون أن يلحظ ذلك الحكم، ليتعرض سمير لإصابة قوية وبالرغم من ذلك يفضل مدربه مارتن يول الإبقاء عليه وعدم استبداله، ليتأثر أداء الأهلي الدفاعي، ثم يحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 24 يسجل منها باسم الهدف الثاني.

ويقلص الأهلي الفارق بهدف عبدالله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 33، لكن الشوط الثاني شهد هدفا ثالثا للزمالك الذي لم تكن له محاولات هجومية كثيرة.

إلا أن لاعبه مصطفى فتحي استخدم مهاراته الفردية ليسجل الثالث في مرمى الأهلي بالدقيقة 59.

الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت بعض الشد والجذب بين لاعبي الفريقين ما أدى إلى طرد حسام غالي وأحمد فتحي من الأهلي للحصول على الإنذار الثاني.

الزمالك على موعد مع كسر رقمه القياسي الذي حققه العام الماضي  عندما فاز بلقب البطولة للمرة الرابعة على التوالي أعوام «2013 ، 2014، 2015، 2016» معادلا رقم الأهلى والتى تحقق أعوام «1981، 1983، 1984، 1985».

اقرا ايضا

كأس مصر.. 4 دوافع لحسام حسن مع المصري امام الزمالك الليلة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة