تميم المخترق.. الأمير القطري «مرعوب» من تسريب فيديوهات تجمعه بقيادات داعش

الخميس، 17 أغسطس 2017 01:05 م
تميم المخترق.. الأمير القطري «مرعوب» من تسريب فيديوهات تجمعه بقيادات داعش
تميم بن حمد
عنتر عبداللطيف

قالت مصادر أن إحدى الجهات في دولة عربية استطاعت الحصول على فيديوهات وصور لتميم بن حمد وهو يجتمع في قصره بالدوحة مع قيادات من تنظيم داعش الإرهابي.

ما دعا الأمير القطري لأن يشك فى كل من حوله ليصدر العديد من القرارت منها اعتقال مدير مكتب رئيس الأركان القطرى. وفق صفحة «مباشر قطر» الموالية للمعارضة القطرية، والتي قالت إنه تم اعتقال العقيد حسن يوسف الملا مدير مكتب رئيس الأركان القطري من منزله في الدوحة ضمن عملية تشكيك بولاءات الشخصيات الاعتبارية.

أكدت المصادر أن الفترة المقبلة ربما تشهد المزيد من تسريب الصور لتميم بن حمد سواء مع قيادات داعشية أو فيديوهات و صور أخرى خاصة جدا بالأمير القطرى.
 
الأسرة الحاكمة فى قطر تعيش حالة من الرعب والهلع  خوفا من الانقلاب عليها من داخل الدوحة بعد ترنح  وضعف سياسات تميم وتورطه فى دعم الإرهاب ومقاطعة الدول العربية لقطر ما أدى لمئات القطريين للإعتراض علنا ولأول مرة فى جلساتهم الخاصة لتعتقل السلطات الأمنية القطرية عشرات القطريين فى إحدى مساجد الدوحة بعد صلاة المغرب بعدما أطلقوا شعارات مطالبة تميم بإيجاد حل لهذه المقاطعة.
 
 
كانت السلطات الأمنية القطرية  اعتقلت 62 جنديا بالجيش القطرى بعد رفضهم الاستمرار بالعمل تحت مظلة قوة أجنبية متواجدة بقاعدة الشمال وجاء ذلك بالتزامن مع تذمر مجموعة من الجنود والضباط بالجيش القطرى عقب المناورات التى أجريت مع الجيش التركي والتى تم فيها إهانة الجنود والقيادات القطرية .
 
 
212106-212106-تميم-على-غلاف-مجلة-playboy
 
 
رعب تميم من المحيطين به ازداد عقب تسريب صورة عارية له مؤخرا وهو يلتقط صورة سيلفى لنفسه من داخل حجرة نومه ما دعا البعض لأن يسخر من الأمير القطرى الذى جرى تسريب صور له وهو ينام فى سريره .

يذكر أن  حساب « قطر مباشر» كان أعلن اعتقال المقدم جهاز أمن الدولة سعيد ابراهيم المهندى المعروف بـ سعيد المطوى، وملازم جهاز أمن الدولة سعود عبد العزيز الشيب.

وقالت صفحة المعارضة القطرية على موقع المدونات المصغرة "تويتر" مباشر قطر إن السلطات القطرية اضطرت لوضع أجهزة تنصت فى الفنادق التى يقطنها السياح الخليجيون والعرب إثر مخاوف من وجود قوة تدعم الانقلاب على «تميم».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق