اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 19 / 8 / 2017

السبت، 19 أغسطس 2017 09:44 م
اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 19 / 8 / 2017
نادى الزمالك
عبدالعزيز طارق

 

شهدت أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 19 / 8 / 2017، العديد من الأحداث الهامة، والتى جاء في مقدمتها رئيس الزمالك يحدد موعد فتح باب الترشح لانتخابات النادي.

 

في السطور التالية يرصد «صوت الأمة» أهم أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 19 / 8 / 2017.

 

رئيس الزمالك يحدد موعد فتح باب الترشح لانتخابات النادي

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده للحديث عن لائحة النادي قبل الجمعية العمومية المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، أن باب الترشيح لانتخابات النادي سيتم فتحه يوم 2 نوفمبر، وستكون الانتخابات يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.

 

عرض لائحة الزمالك علي أعضاء الجمعية العمومية

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده للحديث عن لائحة النادي قبل الجمعية العمومية المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل أنه لم يفرض أحد رأيه على النادي في لائحته.

 

طارق يحيي يُطالب الزمالك بحسم مصير هذا الثلاثي

ينتظر طارق يحيي المدير الفني لفريق الزمالك موقف ناديه من الثلاثي حسني فتحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحسام باولو سواء بالاستمرار مع فريق الكرة أو بالرحيل نهائياً.

 

 

ننشر نص لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك (صور)

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصورلائحة النظام الأساسي والخاصة بانتخابات الزمالك القادمة.

 

القرار الوزاري يهدد معسكر يد الزمالك في تونس

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك أن معسكر فريق كرة اليد رجال والمقرر إقامته في تونس مهدد بالإلغاء، وذلك لعدم حصولهم على القرار الوزاري بالسفر.

 

أحمد سليمان يرد على رئيس الزمالك (صور)

سخر أحمد سليمان المرشح المحتمل في انتخابات الزمالك القادمة من موقف مرتضي منصور رئيس النادي الحالي ومنافسه علي مقعد الرئاسة بانتخابات القلعة البيضاء.

 

كشف منشطات لمرشحي الإنتخابات في الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده للحديث عن لائحة النادي قبل الجمعية العمومية المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل عن شروط الترشح للانتخابات المقبلة في نوفمبر.

وأوضح رئيس النادي أن الشروط منها أن يكون المرشح مصري، وحاصل على مؤهل متوسط على الأقل، وأشار إلى أنه رفض أن يكون الترشيح لأصحاب المؤهل العالي فقط، وأن يكون المرشح حسن السير ومحمود السمعة، و أن يكون أدى الخدمة العسكرية، وألا يكون صدر ضده أحكام سابقة.

 

 

مرتضي منصور يمنع الندوات الإنتخابية داخل الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده للحديث عن لائحة النادي قبل الجمعية العمومية المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل ، أنه يحذر على رئيس النادي وأعضاء المجلس  إقامة أي ندوات انتخابية داخل النادي ويلتزم مجلس الإدارة بإرسال بيانات الاعضاء والبريد الإلكتروني قبل الانتخابات للتواصل معهم.

 

 

خالد عبد العزيز يُشيد بلائحة الزمالك الجديدة

أشاد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة باللائحة الجديدة الصادرة من مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

 

رئيس الزمالك يهاجم مصطفي فتحي: لاعب متمرد

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن الأيام أثبتت تمرد مصطفي فتحي لاعب الفريق السابق والمعار لنادي التعاون السعودي.

 

 

رسميا .. الزمالك ينهي صفقه كابوريا مقابل 8 ملايين جنيه

استطاع مسئولو الزمالك انهاء  صفقة أحمد كابوريا ، بعد ضمه من المصرى البورسعيدى، عقب الجلسة التى عقدها النادى الأبيض مع مسئولىالفريق البور سعيدي.

 

 

شيكابالا لـ «حسام حسن»: أرغب في الرحيل عن الدوري المصري

أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك عن رغبته في خوض تجربة الإحتراف الخارجي في خطوته القادمة مفضلاً إياها عن الانتقال لأي من أندية الدوري المصري.

 

مرتضي منصور يكشف عن بنود اللائحة الاسترشادية

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده للحديث عن لائحة النادي قبل الجمعية العمومية المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل أن مجلس الإدارة سيظل يخدم النادي لأخر يوم، موضحا أن الإدارة عملت لائحة تليق بالأعضاء في الفترة المقبلة.

 

شيكابالا يغيب عن مران الزمالك وابراهيم بـ« عكازين »

تغيب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك عن مران فريقه اليوم بعد حصوله علي اذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق يحيي بسبب تعرضه لنزلة برد حادة منعته من حضور مباراة اليوم.

 

مرتضي منصور: أرفض الوصاية علي الأندية

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده للحديث عن لائحة النادي قبل الجمعية العمومية المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل أن اللائحة هي اجتهاد للبشر، وأن مجلس إدارته حاول بقدر المستطاع عدم الخروج عن قانون الرياضة الذي ساهم في إعداده.

 

الزمالك يحصل علي استغناء كابوريا (صورة)

حصل مجلس إدارة نادي الزمالك علي الاستغناء الخاص بأحمد موسي كابوريا لاعب فريق المصري البورسعيدي.

 

 

مرتضي منصور يفسر بنود اللائحة الاسترشادية في الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده للحديث عن لائحة النادي قبل الجمعية العمومية المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل أن مجلس الإدارة وضع في اللائحة لجنتين للتظلمات، لجنة خاصة بالعقوبات ولجنة للتظلمات في الجزاءات.

 

صور - مؤتمر مرتضي منصور داخل الزمالك للكشف عن اللائحة الاسترشادية

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور مؤتمره الصحفي ظهر اليوم السبت والذي تحدث خلاله عن تفاصيل اللائحة الاسترشادية الخاصة بانتخابات ناديه القادمة.

 

 

مرتضي منصور: أوتوري الأقرب لقيادة الزمالك

كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن اقترابه من التعاقد مع البرازيلي باولو أوتوري المدير الفني السابق لساو باولو البرازيلي لقيادة فريق الكرة.

 

 

طارق يحيي يستبعد شيكابالا ومحمد ابراهيم من معسكر التجمع للزمالك

أعلن طارق يحيي المدير الفني للقريق الأول بكره القدم  بنادي الزمالك عن اختيار  ٢٩ لاعبا للانتظام في  معسكر مغلق غدا الأحد بالتجمع الخامس، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق