كهربا يطير إلى الإمارات للإنتظام في معسكر فريقه

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 09:50 م
كهربا يطير إلى الإمارات للإنتظام في معسكر فريقه
كهربا
سمير بدر

يستعد محمود عبد المنعم «كهربا»، نجم منتخب مصر ونادى اتحاد جدة السعودى للسفر إلى الامارات خلال الساعات القادمة للإنضمام إلى معسكر ناديه المقام حالياً في «جبل علي»، استعداداً لإستنئاف مشواره بمسابقة الدوري السعودي.
 
وكان محمود كهربا شارك فى مباراة اتحاد جدة الودية أمام الجزيرة الاماراتي التي أقيمت على هامش المعسكر بملعب «محمد بن زايد» بالعاصمة الأماراتية «أبوظبي»، والذى انتهى بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة قبل أن يغادر إلى مصر للأنتظام فى معسكر المنتخب الوطني إستعداداً لمباراتي أوغندا في التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.
 
ويخوض اتحاد جدة معسكر تدريبي بالامارات لمدة 16 يوماً قبل العودة إلى مدينة "جدة" السعودية، استعداداً لمواجهة الفيصلي يوم 15 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي.
 
ونجح محمود كهربا فى تسجيل هدفين مع اتحاد جدة بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، كما احتل المركز الثالث فى قائمة هدافى النسخة الماضية من البطولة برصيد 16 هدفاً.
 
وتعقد جماهير اتحاد جدة الآمال على النجم المصرى فى قيادة الفريق لحصد البطولات هذا الموسم، بعدما قاد "العميد" للحصول على بطولة كأس ولى العهد فى الموسم الماضى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق