اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 16 / 9 / 2017

السبت، 16 سبتمبر 2017 10:01 م
اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 16 / 9 / 2017
الزمالك
عبدالعزيز طارق

نستعرض أهم ما ورد من اخبار نادي الزمالك اليوم السبت  16 / 9 / 2017 والتي جاء في مقدمتها 18 لاعباً بقائمة الزمالك استعداداً لمواجهة الداخلية.

18 لاعباً بقائمة الزمالك استعداداً لمواجهة الداخلية

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا عن قائمة فريقه لخوض مباراة الداخلية، المقرر لها مساء غدا الأحد على ملعب بتروسبورت في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

المصرى يحشد جماهيره لمؤازة الفريق قبل مواجهة الزمالك

قرر مجلس إدارة النادي المصري فتح الأبواب أمام الجماهير في السابعة من مساء اليوم السبت من أجل حضور تدريب الفريق إستعداداً لمواجهة الزمالك.

مرتضى منصور: أعضاء مجلس إدارة الزمالك مشهود لهم بالنزاهة.. وهناك من يزيف الحقائق

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن كافة أعضاء مجلس إدارته مشهود لهم بالنزاهة والطهارة وحسن السير والسلوك وكل هدفهم هو خدمة الكيان الزملكاوي والارتقاء والنهوض به عكس بعض الشخصيات المعروفة بكراهيتها للنادي والتى تحاول جاهدا عرقلة مسيرة الإنجازات التي تحققت في عهد مجلسه واختلاق قصص وهمية وأكاذيب لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

طارق حامد يرفض الرحيل عن الزمالك

رفض طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك الرحيل عن صفوف الفريق وخوض تجربة الإحتراف خلال الفترة القادمة.

مرتضى منصور: كل ما أدفع فلوس للأجانب فى الفيفا يتحجز عليها

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الأزمة الكبرى التى تواجهه عند سداد مستحقات اللاعبين الأجانب السابقين الحاصلين على أحكام من جانب الاتحاد الدولى "الفيفا" ضد النادى هى الحجز على الأرصدة عند سداد هذه المستحقات.

حازم إمام يُعلن موقفه من خوض انتخابات الزمالك

 أعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، موقفه من الترشح لمنصب الرئاسة في انتخابات الزمالك المقرر إجراؤها خلال الفترة المقبلة.

مرتضى منصور : هانى زاده لا يملك أموال لغسلها وبلاغ للرد على الاتهامات

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدم صحة الاتهامات الموجهة ضد هانى زاده عضو المجلس بغسيل الأموال واستغلال وضع أموال النادى فى حساباته الخاصة.

الزمالك يمنح مدافعه الدولى 4 ملايين جنيه سنويًا

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور منح علي جبر مدافع الفريق 4 ملايين جنيه سنوياً بداية من الموسم القادم.

الزمالك يعسكر اليوم استعدادًا لمواجهة الداخلية

يدخل فريق الكرة بنادي الزمالك في معسكر مغلق اليوم السبت استعدادًا لمواجهة الداخلية غدًا الأحد في الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

نيبوشا ينقل المران الختامي للزمالك استعدادا للداخلية

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتنجيرى نيبوشا نقل المران الختامى للفريق المقرر له اليوم السبت استعدادا لمباراة الداخلية بالجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز، إلى ستاد بتروسبورت بدلا من ملعب النادي.

عودة القوة الضاربة للمصري قبل مواجهة الزمالك

اكتملت صفوف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري قبل مواجهة الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادم علي ملعب الجيش ببرج العرب في الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري العام.

نيبوشا يستعد بكاسونجو لمهاجمة الداخلية

يفضل المونتينجري نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك، الاعتماد على الكونغولى كاسونجو فى هجوم الأبيض، خلال المباراة المقبلة أمام الداخلية، والمقرر لها يوم الأحد، على ستاد بترو سبورت، فى إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق