حازم عبد العظيم.. أحب الشهرة ودعم والإرهاب

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 07:00 ص
حازم عبد العظيم.. أحب الشهرة ودعم والإرهاب
حازم عبد العظيم
مجدى حسيب

حازم عبد العظيم أحد الشخصيات التي تسعى دائما لتبني مواقف عدائية ضد الدولة، والتي لا تتوانى عن تقديم الدعم للجماعة الإرهابية وقياداتها، وهو ما دفع المحامي سمير صبري في التقدم ضده ببلاغ للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، متهمه بدعم دويلة قطر ضد مصر، مطالبا بالتحقيق معه وإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.
 
وتضمن البلاغ أيضا أن عبد العظيم من الشخصيات التي تعانى من حب الشهرة، وهو ما جعله يتناسى دماء الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة، ليظهر في ثوب المدافع عن قطر وأميرها، وبدلا من الاصطفاف الوطني في ظل الحرب الشرسة التي تخوضها الدولة على الإرهاب، استغل حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للدفاع عن إمارة قطر الإرهابية.
 
وأضاف "صبري" في بلاغه، أن حازم عبد العظيم سخر في تغريداته من إجراءات الرباعي العربي تجاه دويلة قطر وأميرها تميم، لافتًا إلى أنه حديثه يعكس ولاءه التام لأمير قطر وجماعة الإخوان الإرهابية، والسير في رحاب المنصات والمجموعات التابعة للتنظيم، داعمًا أفكارها وتوجهاتها.
 
ويعتبر عبد العظيم أحد الشخصيات التي اعتادت الدخول في معارك كلامية مع نشطاء وشخصيات كانوا يومًا بجانبه في ساحات التظاهر، بعدما انتقل من مواقع المظاهرات المناهضة لحكم المجلس العسكري و«الإخوان» إلى ساحات شبكات التواصل الاجتماعي.
 
وبعد تولي الرئيس السيسي، منصب رئيس الجمهورية، كان من أشد الداعمين له، إلا أن أثناء التحضير لانتخابات مجلس النواب، تغير موقف«عبد العظيم» مرة أخرى، وعاد مجددا لصولاته وجولاته على «تويتر»، لمهاجمة النظام ومساندة كل من يعادي مصر، حتى وإن كانت تركيا أو قطر.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق