«الإعلام الإنجليزي» سر استبعاد كوبر لمحمد صلاح من قائمة المنتخب أمام غانا

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 03:30 م
«الإعلام الإنجليزي» سر استبعاد كوبر  لمحمد صلاح من قائمة المنتخب أمام غانا
محمد صلاح
محمود أبوقمر

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية عن قرار الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى بإستبعاد محمد صلاح من قائمة منتخب بلاده استعداداً لمواجهة غانا يوم 12 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، على معسكر "الريدز".

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول أبدى إرتياحه لقرار هيكتور كوبر بإستبعاد محمد صلاح من المشاركة فى مباراة غانا، مشيرة إلى أن قرار المدير الفنى لمنتخب "الفراعنة" بمنح محمد صلاح قسط وافر من الراحة يعد أمراً إيجابياً للاعب الذى يستعد لخوض عدد من المواجهات النارية مع "الريدز" عقب فترة التوقف الدولية.

وأشارت الصحيفة أن محمد صلاح تلقى مكافأة معنوية من هيكتور كوبر بإستبعاده من المشاركة فى مباراة غانا بعدما قاد منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم للمرة الاولى منذ 28 عاماً الشهر الماضى بعدما سجل هدفى الفوز لمنتخب بلاده أمام الكونغو برازافيل بملعب "برج العرب".

وسيلعب ليفربول مع ساوثهامتون وتشيلسى وستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" عقب إنتهاء فترة التوقف الدولية، بينما يحل ضيفاً على اشبيلية الاسبانى يوم 21 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق