اهداف مباريات الدوري المصري اليوم السبت 4 / 11 / 2017

السبت، 04 نوفمبر 2017 10:37 م
اهداف مباريات الدوري المصري اليوم السبت 4 / 11 / 2017
فريق المصرى
وليد لطفي

اختتم اليوم السبت، ثالث ايام منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام بخوض ثلاثة مباريات حيث التقي الأسيوطى مع الانتاج الحربى والاتحاد السكندرى مع المصرى وطلائع الجيش مع وادى دجلة .

وشهد اليوم الثالث من الأسبوع الثامن الفوز في مبارتين وإحراز 5 أهداف في حين جاءت المباراة الثالثة بالتعادل السلبي بدون اهداف.

واستطاع الأسيوطي بقيادة علي ماهر في تحقيق المفاجأة وتغلب علي الإنتاج الحربي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ليحتل المركز العاشر برصيد 9 نقاط متقدما علي الإنتاج في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف.

 

وسجل المصري البورسعيدي الفوز الثاني في مباريات اليوم وخطف فوز صعبا بعشرة لاعبين امام الإتحاد السكندري بهدف نظيف ليعمق جراح زعيم الثغر مع مدربه الجديد الفرنسي ماكالي والذي تولي المهمة خلفا لهاني رمزي .

 

فيما خيم التعادل علي مواجهة طلائع الجيش بقيادة احمد سامي امام وادي دجلة بقيادة احمد حسام ميدو وارتضي الفريقين بنقطة التعادل ليرتفع رصيد الطلائع إلي النقطة ال11 في المركز السابع خلف طنطا بفارق الأهداف فيما قبع دجلة في المركز ال15 برصيد 6 نقاط.

ويتبقي مباراة مصر المقاصة الذي يستضيف سموحة غداً في الخامسة والنصف علي استاد القاهرة في نفس الجولة من الدوري العام بخلاف تأجيل مباراة الأهلي والنصر نظرا لمشاركة الأهلي الإفريقية في نهائي دوري الأبطال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة