"التجارة بصحة الغلابة".. عصابة التأمين الصحي تنصب على الأهالي في السويس (صور)

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 07:43 م
"التجارة بصحة الغلابة".. عصابة التأمين الصحي تنصب على الأهالي في السويس (صور)
صورة أرشيفية

نصب مجهولون على المواطنين بمحافظة السويس،من خلال المرور على عدد من المنازل داخل عدد من الأحياء وجمعوا من كل أسرة مبالغ مالية تحت مزاعم الاشتراك في منظومة التأمين الصحي.

وأعلنت مديرية الصحة بالسويس اتخاذها الإجراءت القانونية ضد من قام بجمع أموال من المواطنين، مؤكدة أن من قاموا بجمع الأموال ليسوا على علاقة بمديرية الصحة.

وقالت أمينة محمود، ربه منزل بالسويس، إنني قمت بإبلاغ مباحث الأموال العامة بالسويس بعد اكتشاف قيام اشخاص بالنصب علي أسرتي عن طريق قيامهم بتسلمينا أوراق ادعوا كذبا من خلالها أنها خاصة بالاشتراك في منظومة التأمين الصحي الجديد.

وأكدت أمينة، أن كل أسرة بالعمارة السكنية المقيمين بها بمدينة المستقبل بالسويس دفعت 50 جنيها مقابل الاشتراك في منظومة التأمين الصحة.

وقال مصدر أمني بمباحث الأموال العامة بالسويس، إنه جاري التحقيق والتحري عمن يقومون بجمع الأموال من المواطنين بالمحافظة تحت مزاعم إشراكهم في منظومة التأمين الصحي.

من جانبها، قالت أماني جلال، المتحدث الإعلامي لمديرية الصحة بالسويس، إننا فور علمنا في المديرية بقيام مجهولين بجمع أموال من المواطنين ،قررنا اتخاذ الإجراءت القانونية ضد من يقوم بهذا التصرف، وأنه لا صحة علي الإطلاق لقيام أي جهة تابعه لمديرية الصحة بجمع أموال.

1 -  مجلد يستخدم في النصب
 مجلد يستخدم في النصب

 

2 - النصب علي الاسر بالسويس
 النصب علي الاسر بالسويس

 

3 - ايصالات وهميه
 
ايصالات وهميه

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق