بدء فاعليات الليالي الثقافية بالحديقة النباتية في أسوان بحضور المحافظ (صور)

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 08:12 م
بدء فاعليات الليالي الثقافية بالحديقة النباتية في أسوان بحضور المحافظ (صور)
محافظ اسوان

انطلقت مساء اليوم، الثلاثاء، فاعليات الليالى الثقافية لمحافظة أسوان، من خلال عروض فنية لفرقة كركر للفنون الشعبية قدمتها بالحديثة النباتية، بحضور اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان.

وأعطى محافظ أسوان، إشارة البدء لانطلاق فاعليات الليالى الثقافية التى ستشهدها محافظة أسوان للمرة الأولى، فى إطار قرار رئيس الجمهورية بتحويل أسوان عاصمة للثقافة والاقتصاد الإفريقى.


وقدمت فرقة كركر للفنون الشعبية عروضا فنية وأغانى نوبية بالحديقة النباتية وسط نهر النيل بمدينة أسوان، وسط تفاعل من المشاركين والزائرين للحديقة.
وأكد الدكتور رمضان محمد، مدير الحديقة النباتية بأسوان، أن الحديقة بدأت اليوم فاعليات الليالى الثقافية، ومن المقرر أن تستضيف الحديقة أحد فرق الفنون الشعبية التابعة لفرع ثقافة يوم الثلاثاء من كل أسوان.


وأضاف مدير الحديقة النباتية، فى تصريحات له، أن الهدف من إقامة مثل هذه الفاعليات هو جذب السياحة وتقديم خدمات وبرامج مختلفة للزائرين.


من جانبه، أوضح محمد إدريس مدير عام فرع ثقافة أسوان، فى تصريحات له، أن ثقافة أسوان تشارك فى هذه فاعليات الليالى الثقافية ب8 فرق تابعة لفرع ثقافة أسوان، ومن المقرر أن تستمر هذه الليالى الثقافية يوميا فى عدد من الحدائق والمتاحف والنوادى الثقافية.

 

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4

 

5
5

 

6
6

 

7
7

 

8
8

 

9
9

 

10
10

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة