القرضاوي: "بنوعد أمريكا بالحفاظ على إسرائيل" (فيديو)

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 06:58 م
القرضاوي: "بنوعد أمريكا بالحفاظ على إسرائيل" (فيديو)
القرضاوي
أمل غريب

المشهد يبدو عاديا، حين جلس مفتي الجماعات الإرهابية، يلقي خطبة الجمعة المعتادة من أحد المساجد في قطر، وكان المعتاد منه هو تحريض المسلمين التظاهر في الدول العربية، والجهاد في سوريا، بدلا من حثهم على الجهاد في فلسطين لاستعادة القدس المحتل من يد الكيان الصهيوني، إلا أنه هذه المرة تمادى في النفاق والرياء حفاظا على عهده الذي قطعه على نفسه مع الشيطان، من أجل عيون ولي نعمته الأمير القطري تميم بن حمد.

 

شكر الشيخ، أمريكا على السلاح الذي دعمت به مقاتلين جبهة النصرة في سوريا، وغيرها من التنظيمات الإرهابية المسلحة، وطالب الإدارة الأمريكية بعد الخوف من مساعدة المقاتلين الإرهابيين، ووعدهم بعدم انتقالهم من الأراضي السورية للحرب في إسرائيل، وثَمن الشيخ في خطبته، على حرص أمريكا على الحفاظ على أمن وسلامة إسرائيل، وبرر لها موقفها الداعم للكيان الصهيوني، مقدراً مدى الوئام بينهم.

لم يكن هذا مشهداً تخيليا في أحد الأفلام العربية التي تؤرخ عمالة البعض ضد الأراضي العربية والقضية الفلسطينة مقابل حفنة من الأموال، بل كان جزء من خطبة الجمعة، القاها يوسف القرضاوي مفتي جماعة الإخوان الإرهابية، من مسجد عمر بن الخطاب في العاصمة القطرية الدوحة، وظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الخطبة قال القرضاوي: " أمريكا أخيراً نشكرها على كل حال.. وننتظر المزيد..سمحت أخيرا ببعض الأسلحة غير القتالية للسوريين بــ60 مليون دولار .. وهذا شئ قليل جداً..لكن لماذا ؟ ".

وتابع: "أمريكا تخاف على إسرائيل من نسمات الهواء العليل.. وتخشى أن الناس تنتصر في سوريا.. وبعدين يذهبوا إلى إسرائيل..من أين جئتم بهذا الكلام ؟.. نحن نريد من أمريكا أن تقف وقفة رجولة لله.. مثلما وقفت مع ليبيا.. نريد منها أن تساعد السوريين".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق