حملة دولية لإنقاذ عهد التميمي وأطفال فلسطين.. مليون توقيع من جميع أنحاء العالم

الأحد، 24 ديسمبر 2017 01:27 م
حملة دولية لإنقاذ عهد التميمي وأطفال فلسطين.. مليون توقيع من جميع أنحاء العالم
عهد التميمى
إيمان محجوب

تبدأ أولى جلسات الاستماع في محاكمة عهد التميمي الثائرة الفلسطينية، غدا الإثنين، على يد قوات الاحتلال، بعدما اقتحموا منزلها وعمدوا إلى جرها من على السرير واعتقالها في جنح الظلام، ثم اعتقلوا والدتها عندما ذهبت للسؤال عنها في مركز التوقيف وتنطلق حملة لجمع مليون توقيع من جميع أنحاء العالم،  للمطالبة بإطلاق سراحها وجميع أطفال فلسطين الأسرى في سجون الاحتلال.

ومع بداية محاكمتها على يد قوات الاحتلال بسبب صفعها لجنود الاحتلال الإسرائيلي، وإجبارهم على الابتعاد عن سطح منزلهم الذين أرادوا استخدامه لضرب الشباب الفلسطيني الذي هبوا لدفاع عن عروبة القدس بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بنقل السفارة الامريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة لدولة الاحتلال.  

قامت "أفاز" باطلاق حملاتها بـ١٦ لغة، يقوم عليها فريق ممتد في ٦ قارات لتوقيع العرائض بجمع أكثرمن مليون توقيع من جميع أنحاء العالم للمطالبة بإطلاق سراح عهد التميمي وجميع الاطفال الفسطينين في سجون الاحتلال.

وتتضمن عريضة التوقيع: "نحن الموقعون أدناه، مواطنون من كافة أنحاء العالم، نطالب بإطلاق سراح عهد التميمي وكافة الأطفال الأسرى من سجون الاحتلال.. ونقول لعهد أننا نقف معها وبجانبها وأنها ليست وحدها. ونقول للاحتلال أننا لن نسمح له بإذلال أطفالنا بعد اليوم  كما نؤكد على وجوب قيام قادة العالم جميعهم ووضع حد لاعتقال وتعذيب الأطفال الفلسطينيين!".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق