لا تعيرني ولا أعيرك.. قلب الراجل طايلني وطايلك

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 12:00 م
لا تعيرني ولا أعيرك.. قلب الراجل طايلني وطايلك
الخيانة في علاقات الحب- تعبيرية
صابر عزت

"قلب الراجل عامل زي البطيخة بيشيل بزر كتير".. كان هذا هو الوصف الأبرز الذي استخدمه النساء لحالة التعدد والحب التي يعيشها الرجال -على حد وصفهم- مشيرين إلى أن الرجال يعشقون التعدد والدخول في علاقات نسائية كثيرة.
 
كان موقع التدوينات المصغر "تويتر"، تصدره (هاشتاج #قلب_الراجل_بيشيل_كام)، وقد شهد الهاشتاج تفاعل أكثر من نحو 20 ألف شخص معه، متهكمين على تلك الصفة، ورافضين عملية التعدد في العلاقات التي يقوم بها الرجال- على حد وصفهم.
1
 
والغريب في الأمر، أن العديد من الشباب، تفاعلوا مع الهاشتاج، وأكدوا أن قلب الرجل قادر على عشق أكثر من مرآة في وقت واحد. من جانب قال سليم، احد رواد "تويتر": (Unlimited)، مشيرا إلى أن الرجل قلبه قادر على أن يعشق أكثر من سيدة في وقت واحد.
 
ولم يتوقف الأمر على انتقاد الرجال، فقد شهدت بعد التعليقات حالة من الجد. كانت دنيا عبد العزيز، إحدى رواد تويتر: "قلب الراجل زى الميكروباص بالضبط يحمل ويركن ويوصل ويحمل تاني.. وعتبة عتبة عتبة رمسيس".. وشهد تعليقها حالة من الجدل، حيث علق :مودي": " علي عكس الست عاملين زي المترو مابيفضاش أبدا". لترد عليه الأخيرة: "مترووو!!!..  بجد الرجالة بجحيين بطبعهم والله وبيجيبوا اللي فيهم في الستات".
 
2
 
3
 
وفي ذات السياق رفضت "إسراء" وصف الرجال بأن قلبهم قادر على حب أكثر من سيدة في وقت واحد: "الراجل لما بيحب بجد مش بيشوف غير واحدة بس قلبه بيحتويها وصعب أنه ينساها بسهوله أو يحب غيرها.. ده الحب الحقيقي مهما كان مصاحب وفي حياته بنات كتييير بس هتفضل في قلبه واحدة مكانها ثابت صعب يتغير".
 
4
 
إلا أن تعليقها حصد الكثير من التعليقات الساخرة من الرجال، حيث قال خالد زيدان: "أنتي كنتي راجل في قبل كدة؟".. وقالت "سماح" ردا على تعليق "إسراء": "سوري يعني إيه مصاحب دي هو خلاص بقا العادي أنه الولد أو البنت يبقى مصاحب ولا إيه.. للدرجادي الجهر بالمعصية بقا سهل ووسط كلامنا عادي كدا.. ربنا قال ولا متخذات أخدان والخدن هو الصديق". ليتهكم عليها آخر: "ملكش دعوه ياحجة ده عالم عاتخش النار".
 
5

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق