مهاب مميش يشهد حفل توزيع شهادات اجتياز الدورة التدريبية الأولى لربابنة القاطرات (صور)

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 12:43 م
مهاب مميش يشهد حفل توزيع شهادات اجتياز الدورة التدريبية الأولى لربابنة القاطرات (صور)
الفريق مهاب مميش خلال حفل توزيع شهادات اجتياز الدورة التدريبية

شهد الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، اليوم الإثنين، وبرفقته الفريق أسامة ربيع نائب رئيس الهيئة، حفل توزيع شهادات اجتياز الدورة التدريبية المتقدمة الأولى لربابنة القاطرات التي نظمها مركز المحاكاة والتدريب البحري تحت إشراف إدارة التحركات، بحضور المهندس أحمد شوقي، عضو مجلس الإدارة مدير إدارة التحركات، والربان عادل عوضين رئيس مركز المحاكاة، وكوكبة من مراقبي الملاحة ومسئولي الدورة التدريبية.
 
 
وفي كلمته، قدم الفريق مميش التهنئة لجميع المتدربين من ربابنة القاطرات، وأكد على ضرورة تلقي العلم ونقله بشكل متواصل بما يضمن نقل الخبرات وخلق كوادر جديدة ورفع مستوى الأداء المهني، واعدًا بأن تظل هيئة قناة السويس منبعًا للعلم وداعمًا رئيسيًا لصقل الخبرات البحرية.
 
 
وأشار الفريق مميش إلى أهمية القاطرات للملاحة في قناة السويس وتعدد مهامها من مصاحبة السفن العابرة إلى استخدامها للقطر والإنقاذ والرباط، مشددًا على أهمية تحمل المتدربين للمسئولية التي تقع على عاتقهم بقيادتهم لهذه الوحدة الباهظة الثمن عالية التكنولوجيا، لا سّيما مع تقدم وتطور هذه الوحدات المهمة والحيوية خصوصًا في الموانئ وقناة السويس.
 
 
وأضاف الفريق مميش أن عوامل نجاح قيادة القاطرات تتطلب الالتزام بالمعايير والمبادئ المهنية البحرية ومن ضمنها الإنظباط وإتباع القواعد العلمية السليمة في صيانة القاطرات، فضلًا عن التدريب المتواصل للأطقم البحرية والتمسك بأخلاقيات العمل من إحترام الأقدميات وحسن المعاملة.
 
واختتم رئيس الهيئة كلمته، بتوجيه الشكر لكل من ساهم في نجاح الدورة التدريبية من إدارة التحركات ومركز المحاكاة والتدريب البحري، مطالبًا باستمرار هذه الدورات واعتمادها ضمن مسوغات التعيين في اختيار ربابنة القاطرات بالهيئة.
 
 
من جانبه، وجه الربان أحمد خليل الشكر للفريق مميش على حسن رعايته للدورة التدريبية الأولى لربابنة القاطرات التي تم فيها إعداد المتدربين بشكل مكثف من خلال محاضرات عملية ونظرية استمرت لمدة ثلاثة أسابيع، حاضر فيها كبار مرشدي هيئة قناة السويس من أصحاب الخبرة.

 

عقب ذلك، قام الفريق مميش والفريق أسامة ربيع بتوزيع شهادات اجتياز الدورة على عدد 30 من ربابنة القاطرات.
 
1- مميش أثناء الإحتفال

 

2- الفريق مميش
 

 

3- مميش يكرم أحد الربابنة
 

 

4- الفريق أسامة ربيع يكرم أحد الربابنة

 

5- صورة جماعية لمميش مع المكرمين
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق