تزامنا مع عيدهم.. هذا ما قاله نواب البرلمان في عيد الشرطة (صور)

الخميس، 25 يناير 2018 08:00 ص
تزامنا مع عيدهم.. هذا ما قاله نواب البرلمان في عيد الشرطة (صور)
نواب البرلمان في عيد الشرطة
عبداللطيف هيبه

تقدم عدد من أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة للشعب المصري، والرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة، مؤكدين أن رجال الشرطة هم العين الساهرة، وهم من يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ علي الوطن.
 
ودعت النائبة آمنة نصير، عضو مجلس النواب، وأستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر "بأن يحمي الله رجال الشرطة الأوفياء المخلصين للوطن، وأن يبارك في أيامهم  وأعمارهم، وأن يسلموا من كل أذى يُرتب لهم في السر والعلن، لأنهم عيون مصر الساهرة، وأن يتقبل الله شهدائهم بواسع رحمته".

وأضافت "نصير" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن الإرهاب يحاول إثارة الفتنة بين الشعب ورجال الشرطة قائلةً: " ألم تعلمون أن حماية النفس البشرية أعز عند الله من الكعبة، فهي من الكليات الخمس في الإسلام وعلي رأسها حماية النفس، حماية العرض، حماية الدين، حماية المال، فأنتم تقترفون ممن جعله الإسلام من الكليات الخمس، فبأس ما تفعلون فلكم عقاباً من الله عز وجل في الدنيا والآخرة".

ودعت لأهالي أسر الشهداء، بأن يثبتكم الله علي إيمانكم، ويعوضكم لقائهم في الجنة، لأنهم هم من سيشفعون لكم عند ربكم، فصبرا لكم في الدنيا، وهنيئاً لكم مما ينتظركم عند الله في الجنة.

ووجهت "نصير" رسالة إلى الشعب المصري قائلةً: "يجب علينا جميعا أن ندعم رجال الشرطة، بأن نكون عيون ساهرة معهم، وأن يكون الشعب المصري يقذ مع حماة الأمن، ويدفع الأذى عنهم، وأن يكون الشعب رجيف بعينة وبحسه وبقلبه مع حفظة الأمن في هذا الوطن".

وفي سياق متصل قال النائب عيد هيكل عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن الشرطة والجيش المصري درع وسيف هذا البلد بما يقدموه من تضحيات في سبيل الوطن.

ووجه "هيكل" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" رسالة إلى الإرهابيين قائلا: " خسئتم وخسئت أهدافكم وأغراضكم، فأنتم تعملون مع أعداء الوطن وعلي رأسهم قطر وتركيا وأمريكا، لما يخططون إلي تفتيت وتفكيك الوطن، ولكن أقول لكم هيهات هيهات فمصر أصبحت من أقوي 10 جيوش في العالم، وتفوقت لأول مرة علي إسرائيل والجيش الإسرائيلي، فلن تفلحوا في تحقيق أهدافكم وسوف يتم القضاء عليكم  في أقرب وقت، وستنقي مصر من أمثالكم، بأيدي أبناء رجال الشرطة والجيش".

كما وجه "هيكل" رسالة إلى أهالي أسر الشهداء قائلا:" كل شهيد ترك أبنائه الصغار أو زوجته أو أخيه أو أحدا من أسرته جميعهم في عنق رئيس الدولة وإلى أصغر مسئول فيها، فالجميع بجانبكم وبجواركم، فأنتم لكم كل التحية، والتقدير، والثناء، فالدولة لن تخذلكم وسترعاكم بكل قوة ودعم من رعاية صحية، وتعليمية، وسكنية،وطبية، وغذائية، وغيرها".

وحمل "هيكل" خلال تصريحه رسالة إلي الشعب المصري، بأن يكونوا خير عون لرجال الشرطة، فلن يفلح الجيش أو الشرطة وحدهما في مقاومة الإرهاب، فالشعب والشرطة والجيش يداً واحدة.

ومن جانبه هنأ النائب عاطف عبد الجواد، عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، رجال الشرطة المصرية فى عيدهم الـ66، قائلا: "بفضل جهودهكم استطعنا القضاء على كل العناصر الخارجة على القانون ودحرها، وهى التى كانت تهدد أمن مصر واستقرارها".

وأضاف "عبد الجواد"، فى بيان صادر عنه أن عيد الشرطة يعتبر عيدا لكل المصريين، لأنهم يفخرون بما حققه هؤلاء الرجال من إنجازات وتضحيات على مر الأزمنة، فاختيار يوم 25 يناير لم يكن وليد الصدفة، ولكنه جاء متزامنا مع توقيت قدمت فيه الشرطة تضحيات من أجل رفعة هذا الوطن.

وتابع عضو مجلس النواب عن الفيوم بيانه بالقول، إن دعم رجال الشرطة فرض على كل مواطن، وذلك حتى يتمكن هؤلاء الرجال من القيام بدورهم المتمثل فى حماية الوطن من الخارجين على القانون، وهم خير مثال على ذلك، فهم يحملون أرواحهم على كفوفهم من أجل استقرار الأوضاع الأمنية وعودة الأمن والأمان بكل ربوع البلاد.

عيد الشرطة (1)
 
عيد الشرطة (3)
 
عيد الشرطة (4)
 
عيد الشرطة (5)
 
عيد الشرطة (6)
 
عيد الشرطة (7)
 
عيد الشرطة (8)
 
عيد الشرطة (9)
 
عيد الشرطة (10)
 
عيد الشرطة (11)
 
عيد الشرطة (12)
 
عيد الشرطة (13)
 
عيد الشرطة (14)
 
عيد الشرطة (15)

 

عيد الشرطة (16)
 
عيد الشرطة (17)
 
عيد الشرطة (18)
 
عيد الشرطة (19)
 
عيد الشرطة (20)
 
عيد الشرطة (21)
 
عيد الشرطة (22)
 
عيد الشرطة (23)
 
عيد الشرطة (24)
 
عيد الشرطة (25)
 
عيد الشرطة (26)
 
عيد الشرطة (27)
 
عيد الشرطة (28)
 
عيد الشرطة (29)
 
عيد الشرطة (30)
 
عيد الشرطة (31)
 
عيد الشرطة (32)
 
عيد الشرطة (33)
 
عيد الشرطة (34)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق