"أنساك ده كلام".. 4 خصائص تجعلك شخص لا ينسى

الأحد، 04 فبراير 2018 03:00 م
"أنساك ده كلام".. 4 خصائص تجعلك شخص لا ينسى
يفكر
إسراء سرحان

تعرف الشخصيات التى لا تنسى دائمًا بـ"الأصالة"، فيذكر الناس في غالب الأمر الأصدقاء، التي حاولت جعل تغيير حقيقي في حياتها بشكل إيجابي، أي تركه البصمة الخاصة به خلال علاقتكما، بجانب الذين يحترمون الآخرين كما هم، ويشاركوهم السعادة لنجاحاتهم وإنجازاتهم، دون أي مشاعر غيرة أو حقد، ويتمنون للأخر كما يطلبون لأنفسهم بالضبط.

من المؤكد أن الغالبية منا، يريد أن يحظى بمثل ذلك الشعور، فمن منا  يكره أن يكون شخصية لا تنسي في أذهان وقلوب الجميع، ولذلك تعرف معنا على الخطوات التي تساعدك أن تصبح هذه الشخصية وفق ما نشره موقع"  step to health".

خلى السعادة عادة حتى ولو بزيادة

إذا كنت تأخذ رحلة من خلال ذكرياتك لتذكر شخص لا ينسى، عليك أن تتذكر بالتأكيد الأشخاص السعداء، الذين كانوا يبتسمون دائمًا، لأن الأشخاص الذين يشاركون الإيجابية هي تلك التي تجعلك تنجذب إليهم بشكل كبير، وذلك لأنهم يتقاسمون معك طاقة جيدة.

أي شخص يترك علامة جيدة عليك سوف تتذكره من دون شك، لأنك عند تذكرك لهم سوف تشعر بالسعادة والمتعة،على عكس شخص أخر لن يترك علامة جيدة لك،  فقط لأنهم تقاسموا معك التشاؤم والرؤية السلبية للعالم.

خليك إيجابي

أن تكون شخصية إيجابية وسعيدة هي مهارة ضرورية لإبراز الأفضل إلى الآخرين، وجهك سيكون محبب أكثر حينئذن، وسوف تكون لدي الأخر بمزيد من الدوافع الداخلية، التى تجعله دائمًا ما يتذكرك.

الصدق مع نفسك ومع الآخرين

أي أشخاص لديهم المميزات المذكورة أعلاه يحتاجون إلى أن يكونوا صادقين مع أنفسهم، بالإضافة إلى ذلك، صادقين مع الآخرين أيضا، وهذا بالتأكيد سيجعلها لا تنسى، كما تضيف ميزة اعترافهم بأخطائهم، أنهم حازمين وصادقين، وهذه هي الطريقة الخاصة لترك بصماتهم.

تعامل معهم كما هم 

الشخص الذي يكون ذو آثر طيب بالنسبة لك، هو من لم يحاول أبدا تغييرك، بل يحب شخصيتك كما أنت، وبجميع عيوبك فلا يوجد إنسان معصوم من الخطأ، فهم لن يصروا على أن تكون شخصًا آخر، وبسبب هذا لن تجد مقارنات أو حكما عليك، وهذا يحدث شئ إيجابي داخلك ناحية هذا الشخص.

من المهم أن تحيط نفسك بأشخاص من هذا القبيل، فهؤلاء هم الناس الذين يتيحون لك النمو، كما وأنهم يحترمون طريقتك في الحياة، ولديهم السعادة المعدية، التي تقتضي بها وقت من الحزن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق