أخبار مصر اليوم الأحد 4-2-2018.. السيسي فى أول زيارة لعمان

الأحد، 04 فبراير 2018 02:03 م
أخبار مصر اليوم الأحد 4-2-2018.. السيسي فى أول زيارة لعمان
السيسى
مروة حسونة

أخبار مصر اليوم الأحد 4-2-2018، شهدات الساحة المصرية اليوم عدد من الأحداث والأخبار الهامة  ويستمر "صوت الأمة" فى نشر أبرز الأحداث على مدار الساعة للقراء

الرئيس السيسى يصل مسقط في أول زيارة لسلطنة عمان

وصل الرئيس السيسي إلى سلطنة عمان فى أول زيارة له للسلطنة، والتى تأتى فى ظل حرص الرئيس على دفع وتدعيم العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين الشعبين المصرى والعمانى، وتعزيز التشاور والتنسيق المستمرين بين البلدين بشأن مختلف القضايا الثنائية والإقليمية بما يصب فى مصلحة البلدين.

 

أخبار مصر اليوم الأحد 4-2-2018 

 

الجيش الثالث الميدانى يدمر أوكار ومخازن أسلحة للعناصر التكفيرية وسط سيناء

تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى بوسط سيناء من إكتشاف وتدمير مخزن عثر بداخله على كمية كبيرة من الذخائر، فضلاً عن تدمير 3 دراجة نارية و16 وكرا تستخدمها العناصر التكفيرية فى الإختباء وتخزين الإحتياجات الإدارية والطبية  وذلك فى إطار الجهود المكثفة للقوات المسلحة لدحر الإرهاب.

عمرو الجارحى: طرح "إنبي"بالبورصة وشركات كثيرة ملكيتها مشتركة

أعلن عمرو الجارحى وزير المالية إنه لايوجد غموض أو تعتيم على برنامج طرح بعض الشركات بالبورصة أن كثير من الشركات ملكية مشتركة وبالتالي نعمل على التعاون بين جميع الجهات والتنسيق بين الوزارات وفق جدول معين.

وصلاح مازال متألقاً بعد تسجيله مع جميع الفرق ضد توتنهام قبل مواجهة الليلة

محمد صلاح خاض مباراتين ضد توتنهام بقميص بازل ومباراتين بقميص فيرونتينا ومباراة واحدة مع تشيلسي ومثلها مع ليفربول، أحرز خلالها 3 أهداف بواقع هدف مع كل من بازل وفيورنتينا وليفربول، بينما لم يحرز أهداف في مرمي توتنهام أثناء احترافه في تشيلسي الإنجليزي.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق