بالتوازى مع مكافحة الإرهاب.. متحدث الرئاسة: الجدول الرئاسي مستمر على مدار الساعة

الأحد، 11 فبراير 2018 02:41 م
بالتوازى مع مكافحة الإرهاب.. متحدث الرئاسة: الجدول الرئاسي مستمر على مدار الساعة
السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الجدول الرئاسي للأنشطة والمتابعة الشاملة مستمر تقريباً علي مدار الساعة يوميا بالتوازي مع مكافحة الإرهاب ، لأن الدولة لديها تحديات كبيرة من الإصلاح الاقتصادي، والدفع بعجلة التنمية، وتوفير الخدمات وفرص العمل، وسبل العيش الكريم للمصريين، ومكافحة الإرهاب.

وأضاف "راضي"، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن الحرب ضد الاٍرهاب مستمرة في سيناء منذ فترة ولكن بشكل متقدم ومكثف حاليا، والجولة الحالية تسمي العملية الشاملة سيناء 2108 وهي استكمالاً وامتداداً لسلسلة من الجولات السابقة حملت اسم حق الشهيد، مضيفاً:"إذن هي مبنية علي نجاحات سابقة من المواجهة مع الجماعات الإرهابية في سيناء لتصبح حالياً ذات إطار شامل ومكثف". 

وأشار"راضي"، إلى أن استخدام القوة الغاشمة القوية ضد الإرهاب يأتي بالتوازى مع دوران عمليات التنمية في كافة قطاعات، ومع اختلاف ترتيب الأولويات.

وأوضح أن هناك "تساوى فى الاهتمامات والجهود المبذولة علي كافة الأصعدة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى سواء علي المستوي الداخلي في كل قطاعات الدولة بما فيها مكافحة الاٍرهاب".

وأكد راضي أن ما سبق يأتي إعمالاً بالشعار الراسخ "يد تبني ويد تحمل السلاح" وكذلك التحرك خارجياً دولياً وأفريقياً وعربياً باتزان دقيق في إطار المصالح الاستراتيجبة لمصر وتحقيقا لأهدافها وغايتها القومية العليا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق