داخل مدرسة ثانوي.. أمريكا تضبط المتهم بقتل 17 شخصا في فلوريدا

الخميس، 15 فبراير 2018 10:11 م
داخل مدرسة ثانوي.. أمريكا تضبط المتهم بقتل 17 شخصا في فلوريدا
شرطة فلوريدا
كتب أحمد عرفة

 

بعد ساعات من العملية التي شهدتها مدينة فلوريدا الأمريكية، ألقت الشرطة الأمريكية القبض على المتهم بإطلاق النار على مواطنين أمريكيين أسفر عن مقتل 17 شخصا.

 

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، عبر حسابها الرسمي، أن شرطة فلوريدا ألقت القبض على المتهم في اطلاق النار في المدرسة الثانوية الذي اسفر عن مقتل 17 شخصا.

1
 

 

يأتي هذا بعدما أعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، خلال ساعات أنه سيتوجه إلى باركلاند فى فلوريدا، موضحا أن قوة التدخل السريع استجابت بسرعة للخطر عقب حادث إطلاق النار بمدرسة فى ولاية فلوريدا، وإدارته تتابع عن كثب تداعيات الحادث لكشف حقيقة إطلاق النار بالمدرسة، وتابع: "نقف بجوار الأسر الحزينة فى هذا التوقيت ونطمئن الأطفال فى المدارس أن الوضع مستقر".

ولفت دونالد ترامب، خلال كلمه له منذ ساعات، أنه تحدث مع حاكم فلوريدا وعبر عن إصراره للمساعدة، موضحا أنه يخطط لزيارة المدينة لمواساة الأسر الملكومة، متباعا :"ردوا على الكراهية بالحب والقسوة باللطف حتى نخلق ثقافة تحتضن الحياة، وتحول الزملاء فى الفصل إلى جيران وأصدقاء".

 

 

وهذه ليست العملية الأولى التى تضرب أمريكا، فقط تعرضت خلال الفترة الماضية للعديد من عمليات إطلاق النار، أسفرت عن مقتل العشرات، فيما لم توضح الشرطة الخاصة بفلوريدا هوية القاتل.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق