بهذه الأفعال وبدون رجيم ..احرقي السعرات الحرارية الزائدة طوال اليوم

الأحد، 25 فبراير 2018 07:00 م
بهذه الأفعال وبدون رجيم  ..احرقي السعرات الحرارية الزائدة طوال اليوم
انقاص الوزن
ياسمين أحمد

الجسم المثالي يتطلب الكثير من الجهد والمحافظة على نمط صحي من الغذاء, لتجنب اكتساب الوزن, ولكن البعض أو الأغلب يجدوا صعوبة في ذلك, خاصة مع انتشار الوجبات السريعة, والقيام ببعض التمارين وكأنه نوع من العقاب, لذلك قدم موقع"بولد سكاي" عدة طرق سهلة وبسيطة لحرق السعرات الحرارية الزائدة طوال اليوم, وذلك من خلال الآتي:


1)  بدء اليوم بتمارين بسيطة

إذا لم يتضمن يومك المعتاد أداء التمارين الثقيلة, يمكنك بدء يومك ببعض التمارين الخفيفة لمدة عشر دقائق, فهذه العشر دقائق تفعل العجائب.


2)  الإفطار الصحي

الإفطار الصحي هو جزء مهم من خطة النظام الغذائي, ولكن القاعدة الأولى هي عدم تفويت وجبة الإفطار, ويقال أن تناول وجبة الإفطار يعزز من عملية لتمثيل الغذائي.


3)  ممارسة المشي

نقضي الكثير من الوقت ونحن نستخدم الهاتف, فمن الممكن التحدث في الهاتف أثناء ممارسة بعض المشي حول المنزل, أو في حديقة قريبة.


4)  مضغ العلكة

مضغ العلكة هو وسيلة ممتعة للتخلص من السعرات الحرارية غير المرغوب فيها, ومضغ العلكة تعمل على الشعور بالشبع مما تقلل من رغبتك في تناول الطعام.


5)  شرب الكثير من الماء

شرب كميات كافية من المياه, تساعد وبشكل كبير على حرق الكثير من السعرات الحرارية, وهذا يعد حلا رائعا للتقليل من تناول المياه الغازية المحتوية على قدر هائل من السكريات.


6)  النوم مبكرا

النوم مبكرا يجعلك لا تتناول المزيد من الطعام في وقت متأخر من الليل خاصة وأن الجسم في ساعات متأخرة من الليل يكون من الصعب عليه حرق السعرات الحرارية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق