عبد الله السعيد يفضل عرض تركيا ..وأحمد فتحى يجدد عقده خلال ساعات (فيديو)

الخميس، 01 مارس 2018 03:00 م
عبد الله السعيد يفضل عرض تركيا ..وأحمد فتحى يجدد عقده خلال ساعات (فيديو)
عبد الله السعيد

 

لا حديث داخل شوارع القاهرة والمحافظات والمقاهى والمؤسسات سوى عن أزمة تجديد عقد اللاعب عبد الله السعيد، مع فريق الأهلى ، مع النادى الأهلي بعد انتهاء عقده خلال يونيو المقبل.

 

ولعب عبد الله السعيد مع الأهلى 21 مباراة فى الدورى العام هذا الموسم، بالإضافة إلى مباراة كأس السوبر المحلى ،والتى حسمها الأحمر على حساب الإسماعيلى، وسجل السعيد 10 أهداف، وصنع 11 لزملائه بالفريق.


18 مليون جنيه فى الموسم

عبد الله السعيد يرفض التجديد بالمقابل المادي الذي حدده مجلس إدارة الأهلي الذي وصل 10 مليون جنيه، وعقد أعلاني بـ2 مليون جنيه وإستثناء من نسبة المشاركة، وكمان مكافأة كبيرة لو فاز ببطولة افريقيا، بينما يريد عبد الله السعيد 18 مليون جنيه فى الموسم الواحد لمدة 3 مواسم وهو ما رأته إدارة النادى رقم مبالغ فيه.

 

تفضيل العرض التركى

كل المؤشرات والتكهنات تؤكد أن عبد الله السعيد عزم قراره بعدم التجديد للأهلي، والموافقة على عرض نادى أسطنبول التركى الذي سوف يمنحه مليوني دولار فى موسمين فقط  ،فضلا عن بعض الامتيازات الأخرى، بالإضافة إلي نصيحة المقربين منه بالانتظار إلي بعد كأس العالم 2018 حتى يتلقى عروضا أكبر ماليا.

 

 

اشتكى عبد الله السعيد للمقربين منه عقب مباراة الداخلية أمس من تصرفات بعض جماهير الأهلي الذي وجهت له انتقادات وهتافات ضده، متهما بعض المنتمين للأهلي بتحريض هؤلاء ضده لإجباره على التجديد.

 

الخطيب يقاطع عبد الله السعيد

محمود الخطيب، رئيس الأهلى، أعلن رفضه التام لتصرف عبد الله السعيد ورفض الجلوس معه لإقناعه بالبقاء مع الفريق ،خاصة أن هناك مكالمة هاتفية جمعته منذ فترة ولم تشهد أي تقدم فى المفاوضات مع اللاعب.

فى المقابل ،أوشكت المفاوضات مع أحمد فتحى الظهير الأيمن على الانتهاء، ومن المتوقع أن يوقع اللاعب على العقود خلال أيام لمدة موسمين، فى ظل رغبته بإنهاء مشواره الكروى داخل الأهلي بعد وصول سنه إلي 34 عاما.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق