هل يحرج حسام البدري مجلس الخطيب فى نهاية الموسم (فيديو)

الجمعة، 09 مارس 2018 08:00 م
هل يحرج حسام البدري مجلس الخطيب فى نهاية الموسم (فيديو)
حسام البدري
أحمد مسعود

مع انتخاب مجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب، توقع العديد من المراقبين أن يطيح بحسام البدري، المدير الفني للفريق الأول، والذي عرف عنه أنه مقرب من المجلس السابق، برئاسة المهندس محمود طاهر.

حسام البدري، لم يكن ليعود إلي الأهلي لولا قرار تعيينه من قبل محمود طاهر قبل نحو عامين، لذلك توقع الجميع أن يطيح به المجلس الجديد، لكن الأخير تركه يعمل في صمت استعدادا للإطاحة به في نهاية الموسم، وهو ما يظهر من عدم الحديث معه حتي الآن حول تجديد عقده مع الأهلي حتي الآن والذي ينتهي في الصيف المقبل.

لكن حسام البدري استغل الفرصة وحافظ علي أداء الفريق القوي في البطولات التي يشارك فيها، لاسيما الدوري الذي اقترب من حسمه، فضلا عن كأس مصر الذي يسير فيه بخطي ثابتة، فضلا عن المباريات القوية وشكل الفريق الذي أصبح الأقوي في المنطقة العربية والقارة السمراء.

حسام البدري أحرج مجلس إدارة الأهلي بنتائجه القوية، لاسيما مع بنائه فريق قوي من الشباب استطاع أن يطلق عليه مارد خاصة أنه لا يتعثر ولا أحد يقوي عليه داخليا، حتي الآن، كما أنه لم يتعرض للهزيمة إلا في مباراة واحدة بالدوري وتعادل في 3 مباريات فقط خلال 27 مباراة في المسابقة المحلية.

السؤال الأهم هل فرض حسام البدري علي مجلس الأهلي، ووضعه في موقف لا يحسد عليه، فالآن محمود الخطيب بين نار الإطاحة بالبدري، أو نار الإبقاء عليه رغم أنفه هو شخصيا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق