العاصمة تستعد لإزالة 102 موقف عشوائي لسيارات الأجرة والسرفيس

الخميس، 08 مارس 2018 01:27 م
العاصمة تستعد لإزالة 102 موقف عشوائي لسيارات الأجرة والسرفيس
موقف عشوائي - أرشيفية

أعدت محافظة القاهرة قائمة بالمواقف العشوائية، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، لوضع خطة بالتعاون مع وزارة الداخلية للقضاء عليها.
 
وأرسلت المحافظة القائمة إلى لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بناء على وصيات المهندس أحمد السجيني، رئيس اللجنة، بحصر الموقف العشوائية لاتخاذ الإجراءات اللازمة للقضاء على تلك الظاهرة.
 
وكشفت القائمة عن وجود 102 موقف عشوائي لسيارات الأجرة والسرفيس في محافظة القاهرة، منهم 8 مواقف في قطاع شمال القاهرة قسم مرور الأزبكية، وهي «ميدان الإسعاف، أمام مسجد الفتح شارع رمسيس، خلف مسجد الفتح شارع الجمهورية، منزل رمسيس شارع الجلاء ميدان السبتية ومدخل شارع الجلاء وغيرها»، و5 في قسم مرور الوايلي والظاهر، و2 في بولاق، و8 في الساحل وروض الفرج، و3 في شبرا.
 
ووجود 3 مواقف في قطاع مرور الشرق، و3 في مصر الجديدة، و9 في قسم مرور مدينة نصر أول، و4 في مدينة نصر ثان، و5 في القاهرة الجديدة، وموقف واحد في حدائق القبة، و5 في السلام والمرج، وواحد في المطرية، وآخر في الزيتون، و 9 في عين شمس.
 
وفى قطاع مرور الغرب، تم حصر 5 مواقف عشوائية في السيدة زينب، و3 في الموسكي وباب الشعرية، وموقفين في الزمالك، وموقفين في الجمالية والدرب الأحمر، وموقف بقصر النيل، و6 في منشأة ناصر.
 
وفى قطاع الجنوب، تم حصر 5 في منطقة الخليفة، و2 في المعادي، و2 في مصر القديمة، و6 في دار السلام، و2 في البساتين، و2 في المقطم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق