الفشل غير محتمل.. انتحار شاب عشرينى.. ومصاريف الزواج السبب

الخميس، 08 مارس 2018 08:21 م
الفشل غير محتمل.. انتحار شاب عشرينى.. ومصاريف الزواج السبب
انتحار
أمين قدرى

"دارت الدنيا أمام أعينهم ولم يستطيعوا أن يتحملوا أحساس الفشل" أنتحار شاب عشرينى بسبب مصاريف الزواج أنهى شاب يدعى"محمد" بمنطقة المرج حياته، بعد أن تراكمت علية الضغوط  بسبب توقيعه على ايصالات امانة لشراء بعض الأجهزة حتى يستعد للزواج، مرت عدى ساعات وانقضى اليوم بأكمله وفي اليوم التالي ذهبت والدته لتيقظه من النوم بعد مرور وقت طويل، وكانت الصدمة عندما وجدت إبنها الشاب العشرينى مفارقا الحياه، نتيجة حالة الاكتئاب التى يعانى منها بسبب الضغوط.

" كان نفسى أشوفه أحسن عريس فى الدنيا ، كنت بقدم له النصيحه للخروج للبحث عن عمل وعدم الجلوس فى المنزل ليستطيع الزواج وتجهيز شقته وسداد ديونة، ولكن دفنته بإيدي في التراب"، بهذه الكلمات بدأت الأم حديثها مع " صوت الأمة"، معبره عن حزنها الشديد لفقد ابنها الشاب قبل دخولة عش الذوجية.

وقالت والدة الشاب: "أغلقت أمامه كل الأبواب التى يمكن من خلالها أن يجلب الأموال التى تنقذه من الحبس ودفع ديونه،  وبدء يشعر بالإكتئاب الشديد ورفض الطعام ولم يكن يخرج من المنزل حتى لايراه أحد ويطالبه بالمال فقرر التخلص من حياته بالطريقة البشعة،" ليييه يا ابنى تعمل فى نفسك كدا" بهذة الكلمات بدأت والدة الشاب حديثها معبره عن حزنها الشديد لفقد ابنها قبل دخول عش الزوجية.

كان أخر لقاء يجمع "محمد"، مع والدته، التي كان قلبها يشعر بالالم والحزن نتيجة ما يتعرض له ابنها، وطالبت نجلها، بأن يأخذ إجازة فى يوم الحادث لم يكن بالمنزل كان بالعمل وهو يخرج صباحا ويعرد بالمساء وفور عودتة بمجرد ما فتح باب الشقة فوجئ بشقيقة شقيقه معلقا فى "مروحة سقف" الصالة وشنق نفسه.

وقال شقيق المجنى عليه، إنه كان مشهود بحسن السمعة وهو ما جعله محبوبًا بين الجيران، الذين كانوا يتسابقون في  وضع الترتيبات النهائية لحفل الزفاف، والمساعدة في  نقل الأثاث إلى  شقة الزوجية، وفرشها وترتيبها،  قبل أن يتحول   العريس إلى جثة ويتم زفافة للمقابر،مضيفا ان شقيقه كان يعانى من فترة اكتئاب شديدة قبل انتحارة بفترة حيث كان يشتكى له من كثرة الديون التى عليه وعدم قدرتة علي السداد نتيجة شرائه أجهزة كهربائية ومستلزمات لمنزل الزوجية ولكنه لم يتحمل الضغوط فقرر التخلص من حياته بالإنتحار.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة المرج بلاغا، من عامل أفاد فيه بانتحار شقيقه داخل غرفته، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتوفى صنع لنفسه مشنقة فى سقف غرفته بوضع حبل فى "المروحة ووضع كرسى أسفله ولف عنقه بحبل ثم انتحر وحرر محضرا بالواقعة رقم ٤٦٧٩ المرج لسنة ٢٠١٨ وتم اخطار النيابة للتحقيق فى الواقعة.

انتقل فريق من نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد تحت أشراف المستشار أبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، لمناظرة الجثة وتبين اصابته بجرح قطعى فى العنق نتيجة الشنق.

أمرت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد،بتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة