محمد صلاح ملك الشهر في ليفربول للمرة الخامسة بأمر الجماهير

الخميس، 08 مارس 2018 08:04 م
محمد صلاح ملك الشهر في ليفربول للمرة الخامسة بأمر الجماهير
محمد صلاح- نجم ليفربول

أعلن ليفربول فوز محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر فى الفريق للمرة الخامسة فى مسيرته مع الريدز التى بدأت منذ مطلع الموسم الجارى.

وفاز محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر في أغسطس، سبتمبر، نوفمبر، ديسمبر وأتت المرة الخامسة في فبراير الماضى.

تصدر محمد صلاح استفتاء الجماهير لجائزة أفضل لاعب في الشهر مع ليفربول، متفوقًا على روبيرتو فيرمينو الثاني، وأندرو روبيرتسون، الثالث.

علق محمد صلاح في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول، تعليقًا على الجائزة: "أنا سعيد للغاية بالفوز بها مجددًا، أنا سعيد بالنتائج التي حققناها في فبراير لقد كانت رائعة للغاية بالنسبة لنا، لكننا دائمًا ننظر للأمام".

ردًا على سؤال عن أفضل أهدافه في فبراير بعدما هز الشباك 5 مرات في 28 يومًا: "كل الأهداف كانت مهمة بالنسبة لي، لكن إذا كان علي أن اختار هدف واحد فهو هدفي الثاني في مرمى توتنهام".

وتابع: "هذا الموسم من الممكن أن أعتبر هذا الهدف الأفضل لي، بالإضافة إلى هدفي الأولى في مرمى ساوثهامبتون، وايفرتون أيضًا كان جيدًا، من الصعب أن أقول أيهم الأفضل على الإطلاق".

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفًا مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق