"دعم مصر" يفتتح مركز تنمية المجتمع بالجيزة.. والدالي: الائتلاف ملء فراغ الحياة السياسية

السبت، 17 مارس 2018 03:53 م
"دعم مصر" يفتتح مركز تنمية المجتمع بالجيزة.. والدالي: الائتلاف ملء فراغ الحياة السياسية
سامي سعيد

افتتح الدكتور مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر ، والنائب طاهر أبو زيد النائب الأول لرئيس الائتلاف والنائب محمد علي يوسف الأمين العام المساعد اليوم السبت، واللواء كمال الدالي محافظ الجيزة "مركز تنمية المجتمع" بالجيزة التابع لائتلاف دعم مصر بحضور اللواء سعد الجمال الرئيس الشرفي للائتلاف ومشاركة قيادات الائتلاف وعدد من نواب المحافظة.
 
وقال الدكتور مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر  في تصريح له عقب افتتاح المركز، إن مراكز تنمية المجتمع التي افتتحها في المحافظات تأتي تأكيدًا لدور ائتلاف دعم مصر في الالتحام بالجماهير من خلال التواجد  في الشارع المصري  والتعرف عن قرب على مشكلات المواطنين ومتابعة الأداء الحكومي ومستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطن.
 
 وأكد النائب طاهر أبو زيد النائب الأول لرئيس الائتلاف إن مراكز تنمية المجتمع تقوم بدور تنموي إلى جانب الدور الرقابي والتشريعي لائتلاف دعم مصر في مجلس النواب وفي التواصل مع الأجهزة التنفيذية.
 
وقال النائب محمد علي يوسف أمين عام مساعد  ائتلاف دعم مصر  إن الائتلاف  يدرك جيدًا المشكلات التي تواجه المحليات والقضايا الأولى بالاهتمام في سبيل رفع الخدمات التي تقدم للجماهير من رعاية صحية ومشكلات التوظيف للشباب وإتاحة التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للشباب والمرأة.
من جانبه، أشاد اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة بالدور الذي يقوم به ائتلاف دعم مصر وما قدمه للوطن من ثورة تشريعية في مرحلة فارقة من تاريخ مصر، تحمل خلالها الائتلاف وهو في القلب من البرلمان وممثل للأغلبية تحت القبة، عبئا ثقيلا في مساندة الدولة في قرارات الإصلاح الاقتصادي الصعبة، مؤكدا أن الائتلاف خاض المعركة من أجل الوطن بمنتهى النزاهة والشرف والأمانة لا هدف له سوى العبور بمصر إلى بر الأمان تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأضاف "الدالي": لقد كان ائتلاف دعم مصر اسما على مسمى، إذ لم يتهاون لحظة في تلبية نداء الوطن من جولات مكوكية في محافظات مصر ليملأ الفراغ الذي شهدته الحياة من مشاركة فاعلة ليس فقط على الصعيد السياسي وانما المشاركة التنموية بمفهومها الشامل  طوال الفترة الماضية، حتى أصبح لدينا ائتلاف للأغلبية يبحث عن المواطن ويستمع إليه ، ويحدث التنمية من الشراكة المثمرة بين اجهزة الدولة ومؤسساتها والمواطنين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق