محمود الخطيب: قوة الأهلي في مبادئه.. والتمسك بتاريخه

الأحد، 18 مارس 2018 12:37 م
محمود الخطيب: قوة الأهلي في مبادئه.. والتمسك بتاريخه
محمود الخطيب

 
أكد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، أن قوة النادى فى مبادئه والتمسك بتاريخه، ووجه الخطيب الشكر إلى الجمعية العمومية، بعد أن نالهم بعض التعب خلال الانتخابات، حيث قال الخطيب "شعرت بالحرج والضيق بسبب تعرضهم للتعب خلال الانتخابات".
 
وأضاف الخطيب، خلال الاحتفالية التى ينظمها النادى تحت شعار "عائلة الاهلى تكرم الأساطير"، أنه ليس من طبيعة الأهلى وقياداته ورموزه الظهور الدائم فى الإعلام، فمجلس الادارة محترف ومختلف، وكلا منهم ينسى ذاته من اجل القلعة الحمراء، لدينا متحدث رسمى باسم النادى، وباسم النشاط الرياضى، وباسم الكرة، عضو المجلس يتدخل فى موضع معين لتوصيل رسالة معينة خارج اختصاصات المتحدث الرسمى.
 
جاء ذلك خلال احتفالية كبرى ينطمها النادى  تحت شعار "عائلة الأهلى  تكرم الأساطير" و"الأهلى ينطلق"، يكرم خلالها محمود الخطيب، رئيس النادى، عددا من نجوم الأهلى السابقين الذين تجاوزوا الـ75 عامًا فى كل الألعاب الرياضية التى يضمها النادى ، ويأتى ذلك كنوع من الوفاء والتكريم لكل من خدم الأهلى وساهم فى رفع اسمه عالياً، وفى تحقيق انتصارات النادى وإسعاد جمهوره وما زال على قيد الحياة، اعترافاً بالجهد الكبير الذى بذله هؤلاء الأبطال من أجل رفعة الأهلى.
 
ويشهد المؤتمر الإعلان عن العديد من المشروعات الاستثمارية والإنشائية الجديدة، سواء فى مقر الجزيرة أو فرعى مدينة نصر والشيخ زايد، والتى سوف تحقق طفرة كبيرة للنادى.
 
كما يقدم الخطيب كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى عن الشهور الثلاثة الماضية من عمر مجلس الإدارة، بعد انتخابه فى نهاية شهر نوفمبر من العام الماضى.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق