الحاجة نعيمة: فوزي بلقب الأم المثالية حقق حلمي بمقابلة الرئيس السيسي

الثلاثاء، 20 مارس 2018 03:46 م
الحاجة نعيمة: فوزي بلقب الأم المثالية حقق حلمي بمقابلة الرئيس السيسي
الام المثالية مع ابنتها

أعربت «نعيمة طه أحمد سليمان» الأم المثالية البديلة الثانية بمحافظة بني سويف، عن سعادتها بحصولها على اللقب، وقالت « تمنيت مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. وحصولي على لقب الأم المثالية حقق أمنيتي.. وسوف أقابله غدا في احتفالية الدولة بالأمهات المثاليات».

وتابعت «أحب الرئيس وأخاف عليه من قوى الشر.. وأقدر ما يفعله من مشروعات لبناء مصر.. وأثق أن الخير سوف يتدفق على يديه على مدى السنوات المقبلة ليحصده أبناؤنا وأحفادنا».

وروت الفائزة بلقب الأم المثالية، عن مشوار حياتها الذي أهلها للفوز باللقب، قائلة « تزوجت ولم يرزقنىي الله بأبناء وبعد سنوات قليلة رزقت بأربعة أبناء.. وكانت أحلم بتعليمهم جميعا تعليم عالي، لأني لم أحصل إلا على الشهادة الإعدادية، ومن أجل حلمي تحملت عبء رعايتهم، فكنت أعمل معاونة خدمة في وزارة التربية والتعليم، ومن خلال متابعتي لمذاكرة ابنائي، قررت استكمال مشوار تعليمي فحصلت على دبلوم فني، ووافقت مديرية التعليم على التسوية بالمؤهل الجديد لاستلم عملي بوظيفة أخصائية نشاط».

وأستطردت قائلة: « بعد ارتفاع تكاليف حياة أبنائي وتعليمهم، اشتريت ماكينة خياطة لتفصيل الملابس، وشاركني زوجي بعمله الدءوب في التربية والتعليم، حتى بلغ سن المعاش في تربية أبنائي والإنفاق عليهم، ورزقنا الله في أبناءنا فحصدنا نتيجة جهدنا طوال السنوات الماضية، وأصبح أبنائي سمير ومحمد مهندسين،و فاطمة ماجستير إعلام، وحسن طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة، وزرعت فيهم احترام الناس والحرص على التعليم وإتقانهم لعملهم».

 
1- نعيمه طه الام المثالية الثانية ببنى سويف
 
 
2- الام المثالية البديلة ببنى سويف

3- الام المثالية مع اسرتها

4- الام المثالية مع ابنتها  
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق