المنتخب الأوليمبي يبحث عن وديات عالمية في سبتمبر

السبت، 24 مارس 2018 02:30 م
المنتخب الأوليمبي يبحث عن وديات عالمية في سبتمبر
شوقى غريب

بدأ الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، بالتنسيق مع كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبي، التنسيق لخوض وديات علانية مع منتخبات كبيرة مثل المانيا وفرنسا وانجلترا روالارجنتين والبرازيل، لمواجهتها من بداية معسكر شهر سبتمبر المقبل. 
 
خاض المنتخب الأوليمبي، وديته الاولى أمام السعودية، بالملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية، في أول تجمع رسمي منذ الثلاثاء الماضي، انتهت بفوز الفراعنة 3/2.
 
وأثنى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، على اللاعبين المتواجدين في الفريق والذي يضم عناصر واعدة ومميزة، مثل ناصر منسي، وأحمد مصطفى ثنائي الداخلية، وأحمد حمدي، وأكرم توفيق، وناصر ماهر، وأحمد الدسوقي، ونيدفيد، وبيكهام، واخرين، بالإصافة إلى الأسماء الغائبة عن المعسكر الحالي، مثل مصطفي محمد مهاجم طنطا، ومحمد صادق لاعب الإسماعيلي، ورمضان صبحي المحترف بستوك سيتي، والذي سيتم الاستعانة به في بطولة أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر والمؤهلة لاوليمبياد طوكيو 2020.
 
واضاف غريب، «أعد ببناء فريق جديد للكرة المصرية، والتاهل للاوليمبياد، وتحقيق ميدالية، بالإضاقة إلى مد المنتخب الأول بأكثر من لاعب مميز خلال الفترة المقبلة». 
 
وتابع: أن هناك 3 لاعبين سيتم اختيارهم من المباراة للمشاركة معي في الاوليمبياد، مؤكدا أن محمد صلاح نجم ليفربول سيكون أول اختياراته. 
 
ويخوض المنتخب الأوليمبي، أولى تدريباته على الملعب الرئيسي لاستاد الجوهرة، والذي يستضيف ودية السعودية الثانية غدا الأحد، على أن تعود بعثة الفراعنة للقاهرة مسساء الأربعاء القادم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق