«جل للجراثيم».. طرق لمحاربة التعرق الزائد مع ارتفاع درجات الحرارة

الإثنين، 26 مارس 2018 07:00 م
«جل للجراثيم».. طرق لمحاربة التعرق الزائد مع ارتفاع درجات الحرارة
التعرق الزائد
إسراء سرحان

 
هناك العديد من المنتجات المطروحة في الأسوق لمكافحة التعرق، يتم تسويقها بشكل جيد، ومع ذلك أن معظمها ليست فعالة، وواحدة من المشاكل الكبيرة التي يعاني منها الكثير من الناس هي زيادة رائحة العرق وترك البقع على الملابس في أجزاء كثيرة من الجسم، قد يكون هذا الوجه أو الإبطين أو القدمين أو مناطق أخرى من الجسم.

مكافحة العرق لا يقتصر على التعامل مع العلامات على الملابس ، ولكن أيضا في القضاء على الرائحة الكريهة والسماح للمسام بالتنفس، لذلك فيما يلي نناقش بعض الطرق الأكثر فعالية التي تكافح مشكلة التعرق الزائد، وفق موقع "كلين".

جل مضاد للجراثيم

جل مضاد للجراثيم


في كثير من الأحيان، خاصة عندما ترتفع درجات الحرارة، نبدأ في التعرق بشكل مفرط، هذا يترك علامات على الملابس غير محببة الشكل بجانب رائحة العرق.

عندما يحدث هذا ، إذا لم تكن لديك الفرصة للغسل أو الاستحمام في تلك اللحظة، فثمة فكرة واحدة هي فرك تحت الإبط مع جل مضاد للبكتيريا،هذا سوف يساعد على الحد من رائحة العرق وقتل البكتيريا.

الماء المؤكسد

الماء المؤكسد


الماء الأكسجيني هو منتج مطهر يحارب العرق عن طريق القضاء على البكتيريا، من أجل مكافحة العرق بهذا المنتج، تحتاج فقط إلى خلط ملعقة صغيرة مليئة بالماء المؤكسد مع نصف كوب من الماء، قم بتطبيق هذا على منطقة الإبط.

صودا الخبز

صودا الخبز


حل آخر أسرع للقضاء على الرائحة هو محلول محلي الصنع يتكون من صودا الخبز والماء والسكر.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق