رئيسا البورصة والرقابة المالية يصوتان في الانتخابات الرئاسية (صور)

الإثنين، 26 مارس 2018 12:34 م
رئيسا البورصة والرقابة المالية يصوتان في الانتخابات الرئاسية (صور)
محمد فريد رئيس البورصة يدلى بصوته
هدى خليفة

أدلى الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ورئيس البورصة محمد فريد، اليوم بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية.
 
وحرص كلا من رئيس البورصة ورئيس الرقابة المالية على الذهاب صباح اليوم للتصويت بمقر لجنتهم الانتخابية بمدرسة فاطمة عنان الاعدادية بالتجمع الخامس.
 
 
وقال رئيس الرقابة المالية، إن المصريين يترقبون عصرا جديدا لبناء مصر الحديثة واستكمال النهضة الاقتصادية والتنموية الشاملة في كافة الجوانب.
من جانبه طالب رئيس البورصة المصريين بالنزول لإدلاء أصواتهم بالانتخابات قائلا " أدليت بصوتي لمن حقق التنمية الاقتصادية وتصدى للإرهاب".
 
وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون في 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و823 مركزا انتخابيا.
 
 
وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.
 
 
رئيس البورصة فى اللجنة الانتخابية
 

 

رئيس البورصة فى طابور الانتخابات
 
 
 
محمد فريد يدلى بصوته
محمد فريد يدلى بصوته

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق