محافظ شمال سيناء: نسبة الإقبال على الانتخابات الرئاسية بالمحافظة تجاوزت الـ 30%

الخميس، 29 مارس 2018 06:00 م
محافظ شمال سيناء: نسبة الإقبال على الانتخابات الرئاسية بالمحافظة تجاوزت الـ 30%
"حرحور" : نسبة الإقبال على الانتخابات بشمال سيناء تفوق الـ 30%
شمال سيناء – محمد الحر

 
 
 قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، الخميس، إن نسبة الإقبال تفوق 30 % رغم الظروف الحالية التي تمر بها المحافظة.
 
وأشار المحافظ إلى أن النتيجة النهائية لم تحسم نظرا لوجود لجان منطقة وسط سيناء فى الحسنة ونخل لم يتم الانتهاء منها حتى الآن.
 
ولفت المحافظ إلى أن نسبة التصويت غير متوقعة نظرًا للظروف التي تمر بها محافظة شمال سيناء وتنفيذ العملية الشاملة سيناء 2018 .
 
وأوضح محافظ شمال سيناء أن نسبة المشاركة على مستوى المحافظة أعلى من بعض محافظات الجمهورية، وأنه لولا الظروف لاحتلت شمال سيناء المركز الأول على مستوى المحافظات.
 
وقال المحافظ إن خروج المواطنين الى لجان الانتخابات يدل على أن المواطن السيناوى يتفهم الظروف الاستثنائية التى تمر بها محافظة شمال سيناء ، وأن ذلك سيكون له مردود طيب وتكون محافظتنا فى عداد المحافظات المتقدمة .، وأن المحافظة أثبتت وجودها من خلال هذه الانتخابات.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظفا.
 
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت الأثنين 26 مارس حتى مساء أمس الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابي إلى كرنفال احتفالي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق