لمياء لمحكمة الأسرة: زوجي يعترض على كل شئ ويرفض ذهابي لبيت أهلي

السبت، 31 مارس 2018 10:09 م
لمياء لمحكمة الأسرة: زوجي يعترض على كل شئ ويرفض ذهابي لبيت أهلي
أمين قدرى

وقفت « لمياء. م » تندب حظها العسر، داخل أروقة محكمة الأسرة، بعد أن عشت معه الأيام الأولى فى سعادة خلال فترة الخطوبة، حتى فوجئت أن زوجها قرر أن لها قائمة بالممنوعات والمحظورات التى يجب عليها ألا تتخطاها حتى لا تلقى عقابا، ولكنها ضربت بها عرض الحائط، وقررت أن تخرج دون علمه بعد إصراره على الرفض، ليعاقبها على ذلك بالضرب والعض من أذنيها ما تسبب فى قطع إحداهما.

أوراق الدعوى رقم 3091 لسنة 2018 ، التى أقامتها الزوجة، ضد زوجها طالبة الخلع تقول إنها تقدمت للمحكمة بدعوى الخلع من زوجها بسبب أنه تسبب  بالضرر لها بالضرب والعض حتى  "فقدت أذن من أذنيها".

وقالت «لمياء»: تزوجته قبل عامين بعد قصة حب استمرت ٣ سنوات، "وكان عيبه الوحيد عصبيته وردود فعله المبالغ فيها"، ولكنها تأقلمت معه وتقبلت منه على ذلك، إلا أنها لم تتخيل وقتها أن الوضع سيكون أسوأ بعد وجودهما فى منزل واحد، فمنذ أن تزوجته وهو يعترض على كل شيء تفعله، حتى عند طلبها الذهاب لعائلتها يرفض ولا يوافق إلا بعد إلحاحها عليه، فتوجهت في اليوم التالي إلى المحكمة لرفع دعوى خلع.

أضافت الزوجة فى دعواها: "طلبت منه أن أذهب مع عائلتى لشراء شبكة ابنة خالتى ولكنه رفض كالعادة"، وظلت تتوسل إليه دون فائدة، ولأنه يعلم أنها من الممكن أن تذهب دون علمه، تعمد الخروج من المنزل حتى يترك لها فرصة لعصيان أوامره والذهاب رغما عنه.

وأوضحت «لمياء» تعرفت عليه أثناء فترة كبيرة قبل الزواج وأحببته وطلب يدي ووافقت وأعددنا لحفل الخطوبة، حاولت كثيراإنقاذ بعض الموقف للاستمرار فى الحياة دون مشاكل خلال فترة الخطوبة رغم اختلاف العادات والتقاليد.

أشارت أنها لجأت إلي المحكمة ، في النهاية بعد يأسها منه، وأن زوجها يتحكم بها وما هى إلا جارية تسمع وتطيع فقط، وحررت الزوجة محضرا ضده بقسم الشرطة، ثم أقامت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر حملت رقم ٣٠٩١ لسنة ٢٠١٨وتطلب الخلع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق