محمد عمر vs حسام حسن الثاني فقد 3 نقاط هامة في صراع الوصافة (فيديو)

الأحد، 01 أبريل 2018 10:48 ص
محمد عمر vs حسام حسن الثاني فقد 3 نقاط هامة في صراع الوصافة (فيديو)
محمد عمر وحسام حسن
أسماء عمر

ارتدى محمد عمر المدير الفني للإتحاد السكندري، ثوب البطل المنقذ لزعيم الثغر، بعدما نجح المدرب المخضرم في تحقيق نتائج إيجابية مع سيد البلد في الآونة الأخيرة انتشلت الفريق من مصير صعب، بعدما كان يصارع الهبوط في مؤخرة جدول الدوري العام.

محمد عمر تولى القيادة الفنية لفريق الكرة بالاتحاد السكندري في الحادي عشر من فبراير الماضي، خلفًا للإسباني ماكيدا، الذي قدم اعتذارًا عن الاستمرار في مهام عمله عقب النتائج الغير جيدة التي حققها الفريق في أخر مبارياته.

"أبو الشهيد" كما يلقبه عشاق الاتحاد السكندري، قاد زعيم الثغر في 7 مباريات بالدوري العام، فاز في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة، وتعادل الاتحاد السكندري تحت قيادة عمر في مباراتين.

الاتحاد السكندري كان قد دخل بالفعل في صراع الهبوط بمؤخرة الجدول، قبل أن يتقدم إلى المركز العاشر تحت قيادة محمد عمر، برصيد 36 نقطة .

محمد عمر قاد الفريق الساحلي للفوز في مواجهات صعبة إحداها جاءت أمام سموحة، وفاز زعيم الثغر بهدفين نظيفين، قبل أن يفوز الاتحاد بنفس النتيجة أيضاً أمام المصري في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس .

 

على صعيد آخر واصل النادي المصري بقيادة حسام حسن نزيف النقاط في مسابقة الدوري العام، وذلك بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، مبتعداً عن صراع الوصافة الذي يضم كل من الاسماعيلي والزمالك .

المصري تحت قيادة العميد تراجع إلى المركز الرابع في المربع الذهبي لجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 49 نقطة، خلف نادي الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة .

وكان المصري قد تعادل سلبياً أمام الانتاج الحربي في المباراة السابقة على مباراة الاتحاد ببطولة الدوري، ليهدي النادي الأهلي درع الدوري رقم 40 في تاريخ القلعة الحمراء .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق