بركات الفرا إلى إخوان حماس: امتنعوا عن الرد على أفيخاى أدرعى

الجمعة، 06 أبريل 2018 08:11 م
بركات الفرا إلى إخوان حماس: امتنعوا عن الرد على أفيخاى أدرعى
بركات الفرا
سلمى إسماعيل

قال بركات الفرا سفير فلسطين السابق بالقاهرة، إن موسى أبو مرزوق أرتكب خطاء فادحًا في حق الشعب الفلسطيني بتدويناته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لافتًا إلى أنه لا يوجد داعى للرد على المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاى أدرعى، فالأمة الإسلامية لا تنظر  كبير الصهاينة لتعليمهم القرآن الكريم.

وأكد سفير فلسطين السابق، في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أن الدكتور موسى أبو مرزوق ينفر المجتمع الدولى من دعم القضية الفلسطينية، فقد أعلنت قيادات الإخوان بحماس عن وفاة 7 اشخاص منتمين للجماعةة صباح اليوم، ذلك في الوقت الذي تعتبر حماس منظمة إرهابية، متسائلًا: «لماذا تحاول حماس  إتاحة الفرص إلى الجيش الإسرائيلي لتنديد بأبناء الشعب الفلسطيني؟».

وأشار «الفرا»، إلى أنه لا علاقة بحماس بمسيرات العودة التي بدأت الأسبوع الماضي، احتفالًا بيوم الأرض، واستمرت اليوم في جمعة «الكاوتشوك»، وأوضح أن هذه المسيرات يقوم بها أبناء قطاع غزة والضفة الغربية،  ويحرصون على البقاء السلمي على الحدود.

وتابع: «بركات أنه لا علاقة لفتح أيضًا فهولاء  الشباب خرجوا لعودة أرأضى الوطن، وليس لدعم حركة سياسية دون الأخرى»، مناشدًا قيادات الإخوان في حماس  بالابتعاد عن أبناء الوطن، والكف عن الرد على أفخاى وعدم تحويل القضية الفلسطينة إلى صراع أفيخاى وموسى أبو مرزوق.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق