شاهد.. إطلالة أنيقة لـ"جورج وأمل كلوني" في نيويورك (صور وفيديو)

السبت، 07 أبريل 2018 11:00 ص
شاهد.. إطلالة أنيقة لـ"جورج وأمل كلوني" في نيويورك (صور وفيديو)
جورج كلونى وامل علم الدين
شيماء جمال

 
رصدت عدسات مصورى البابارتزارى صوراً لثنائى الشهير جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، وجاء ذلك أثناء خروجهما ليلة الجمعة في نيوريوك، وفقاً لما نشرته صيحفة "الديلى ميل" البريطانية صباح السبت.
 
أفادت الصحيفة، أن جورج البالغ من العمر 56 عاماً وأمل كلوني، البالغة من العمر 44 عاماً، بدا رشيقا في الوقت الذي خرجا فيه إلى الهواء في نيويورك أمس الجمعة، وكما وصفته الصحيفة أنهما من الأزواج الأكثر صعوبة فى العالم، فدوماً هما محط اهتمام لوسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا.
 
 
 
أوضحت أيضاً أن أمل، المحامية اللبنانية البريطانية، تألقت أثناء ظهورها بمعطف من اللون الخردل، فستان قصير من اللون الأسود، وأحذية عالية حتى الفخذ، من اللون البيج، فقد سرقت أناقتها الأضواء، حيث أن ذوقها راق في ارتداء الأزياء، وأكملت إطلالتها الجذابة بتسريحة شعرها الانسيابى على كتفيها، وحقيبة اليد السوداء، وفي المقابل شوهد النجم الأمريكي، وسيماً ببدلة من اللون الرمادى، وحذاء البنى، كما ساعد زوجته ممسكاً يدها وهى تنزل الدرج.
 
ويذكر أن  الزوجان "جورج وأمل كلوني" من الآباء الجدد نسبياً ، حيث أن أمل قد أنجب توأمان ، إيلا وألكساندر ، قبل تسعة أشهر.
 
WhatsApp Image 2018-04-07 at 10.11.54 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-07 at 10.12.02 AM

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق