شم النسيم السنة دى طعم تانى ..

تخصيص 45 مُنقذا لتأمين المصطافين على شاطئ بورسعيد.. ومظاهر احتفالية بكل مكان (صور)

الإثنين، 09 أبريل 2018 06:00 م
تخصيص 45 مُنقذا لتأمين المصطافين على شاطئ بورسعيد.. ومظاهر احتفالية بكل مكان    (صور)
المصطافون يستمتعون بشم النسيم واللعب على الشاطىء ببورسعيد

بعد أن سهر الأهالي بمحافظة بورسعيد والوافدين عليها من المحافظات الأخرى حتى فجر اليوم الإثنين، احتفالا بليلة شم النسيم التي لها مذاق مختلف عن باقي الجمهورية توافد الآلاف من الأهالي والمصاطفين منذ الصباح الباكر على شاطئ البحر للتنزه والاستمتاع بعيد الربيع.

ورصدت الكاميرات العديد من المشاهد على شاطئ البحر ببورسعيد التي تنوعت ما بين السباحة في المياه، والرقص على الأغاني من الشباب، ولعب الاطفال والفتيات بمختلف الألعاب المائية والبيتش باجي والكرة وإطلاق الطائرات الورقية والمسابقات وغيرها.

كما انتشر المنقذين أعلى أبراج المراقبة أمام مياه البحر بطول الشاطئ لتأمين المصطافين، كما تواجدت سيارات الإسعاف بالقرب من الشاطئ .

وقال طارق عثمان مدير إدارة الشاطئ، إنه تم انتشار  45 منقذا موزعين علي طول الشاطئ بالتنسيق والتعاون مع الإنقاذ النهري لتأمين الشاطئ .

وأضاف "عثمان" أنه يقوم بجولات ميدانية على الشاطئ يرفقة مديحة السيد مديرة المصيف في بورسعيد وهناك إقبال كبير جدا على الشاطئ من قبل أهالي المحافظة والمصطافين.

بينما أوضح مدير جمعية مؤجري الشماسي، العربي فضل، أن أسعار الكراسي على الشاطئ تبدأ من 5 جنيهات للكرسي، مؤكدا توافد الآلاف على الشاطئ اليوم منذ الصباح الباكر.

وأشار إلى أنه تم تنظيم حفلات دي جي وسمسمية لإسعاد الأهالي والاستمتاع بيوم شم النسيم.

كما أشاد المصطافين بنظافة الشاطئ وتطويره هذا العام عن الاعوام السابق ، فقالت روفان محمد – معلمة – إن شم النسيم هذا العام له مذاق خاص علي شاطئ بورسعيد حيث الأجواء الاحتفالية والنظافة و الشكل الحضاري الذي يجذب السياحة الداخلية والخارجية للمحافظة.

وأوضح مؤمن يحيي – موظف- أن شاطئ بورسعيد شهد نقلة نوعية من حيث التطوير والتجميل ما يجعله لا يقل عن شواطئ العالم والأماكن السياحية في مصر معربا عن سعادته بما راه على الشاطئ.

يأتي ذلك وسط حالة من الاستنفار الأمني من قبل مديرية أمن بورسعيد التي كثفت من جهودها بجميع الإدارات من مرور و مرافق وإشغالات ورجال الشرطة السريين المنتشرين في أماكن التجمعات لضبط الخارجين عن القانون إلى جانب الكمائن الثابتة والمتحركة .

 

شاطئ بورسعيد1
شاطئ بورسعيد1

 

شاطئ بورسعيد2
شاطئ بورسعيد2

 

شاطئ بورسعيد3
شاطئ بورسعيد3

 

شاطئ بورسعيد4
شاطئ بورسعيد4

 

شاطئ بورسعيد5
شاطئ بورسعيد5

 

شاطئ بورسعيد6
شاطئ بورسعيد6

 

شاطئ بورسعيد7
شاطئ بورسعيد7

 

شاطئ بورسعيد8
شاطئ بورسعيد8

 

شاطئ بورسعيد9
شاطئ بورسعيد9

 

شاطئ بورسعيد10
شاطئ بورسعيد10

 

شاطئ بورسعيد13
شاطئ بورسعيد13

 

شاطئ بورسعيد14
شاطئ بورسعيد14

 

شاطئ بورسعيد15
شاطئ بورسعيد15

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق