طلب إحاطة ضد وزير الشباب حتى يعتذر للأبيض.. «حساسين»: «الزملكاوية زعلانين»

الجمعة، 13 أبريل 2018 06:18 م
طلب إحاطة ضد وزير الشباب حتى يعتذر للأبيض.. «حساسين»: «الزملكاوية زعلانين»
أحمد رجب الضبع

طلب النائب سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، من الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس، استدعاء المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إلى البرلمان يوم الأحد، ذلك للرد على بيانه العاجل بشأن الأوضاع التي تدور داخل نادي الزمالك والحالة النفسية التي يمر بها جميع جماهير النادي، متسائلاً: «هل هناك مؤامرة ضد نادى الزمالك خاصة بعد أن انصف القضاء مسئولي الزمالك من أي مخالفات مالية؟»، كما تساءل عن الإجراءات التي سيتخذها الوزير لإنقاذ نادى الزمالك.
 
وطالب حساسين، من الوزير أن يعتذر «للزملكاوية»، وان يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والإداري واللاعبين، لإزالة الحالة النفسية لديهم، وأن الرياضة المصرية بدون الزمالك والأهلي لن تكون لها أي طعم أو لون ولن يكون هناك منتخب وطني قوى لكرة القدم في مصر.
 
وواصل حساسين، تساؤلاته: «هل يعتذر المهندس خالد عبد العزيز لـ 50%، من الشعب المصري الذين يشجعون نادى الزمالك بعد أن أصيب لاعبيه بحالة نفسية سيئة للغاية أدت إلى أن الفريق أصبح ينهزم من أي فريق منافس في الدوري العام لكرة القدم».
 
ولفت إلى أن ما يحدث مع الزمالك جعل جميع لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم في حالة نفسية سيئة أيضا وهم مقبلون على المشاركة في كاس العالم بروسيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق