«الطماطم».. علاج طبيعي لندوب حب الشباب وبشرة مشرقة

الجمعة، 20 أبريل 2018 01:00 ص
«الطماطم».. علاج طبيعي لندوب حب الشباب وبشرة مشرقة
زيت الورد
إسراء سرحان

 
عانى العديد من حب الشباب في فترة ما في حياته، وكانت تؤثر بطريقة واضحة على شكل الوجه، وعند مرحلة النضوج أي وقت التخلص منها، تترك لك العلامات القبيحة التي تضر ببشرتنا بشكل دائم، هي علامات تركت نتاج من عملية التهاب حب الشباب، ولكن هناك علاجات طبيعية قد تساعدك بالانتظام عليها في التخلص من هذه المشكلة، وفق موقع«بيوتي».

الليمون

lemon
 
مثالي لتبييض البشرة، يمكنك استخدامه قبل الذهاب للنوم، قم بوضع كرة من القطن مع عصير الليمون وطبقه على الندوب لمدة 15 دقيقة تقريبًا، وفي هذه الأثناء تجنب تعريض نفسك لأشعة الشمس، لأن ذلك قد يتلف بشرتك.

العسل

عسل
 
يساعد«العسل»على التجدد والتنعيم، إذا كان لديك بشرة دهنية، يمكنك خلط هذا مع صفار البيض لصنع قناع، وهو مثالي لإزالة الندوب، ضعي لمسة من هذا الخليط على الندوب لمدة 20 دقيقة، اغسل مع الكثير من الماء لمسح وجهك.


زيت الورد

زيت الورد

 يمتلك هذا الزيت خصائص متجددة للتخلص من الأنسجة التالفة، مسح علامات التمدد والندوب عن طريق إنشاء أنسجة جديدة، يمكنك تطبيقه قبل الذهاب إلى النوم.


الطماطم

طماطم

 تمتلك خصائص مضادة للاكتئاب، كما أنها غنية بالبيتا كاروتينات، التي تعتبر مثالية لرعاية بشرتنا، للاستفادة من خصائصه، قطع الطماطم إلى شرائح واتركها على بشرتك لمدة 10 دقائق، إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك أيضًا إجراء منشط ممتاز مع عصير الطماطم والخيار، امزجي الطماطم ونصف الخيار في الخلاط، وقم بترطيب المناطق المصابة بهذا المنشط الرائع على قطعة قطن.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق