مدرسة تفقد 28 كيلو من وزنها في ستة أشهر بعد سخرية المارة من شكلها

الأحد، 22 أبريل 2018 06:00 ص
مدرسة تفقد 28 كيلو من وزنها في ستة أشهر بعد سخرية المارة من شكلها
فقدان الوزن
كرستين سامى

بعد أن تعرضت إلي الإساءة اللفظية بسبب سمنتها المفرطة وتشبيهها ب "البقرة الثمينة " قررت كيم 47 سنة اتخاذ قرار إنقصاص الوزن حتى تعيد ثقتها بنفسها  بعد تعرضها للسخرية من المارة أثناء وجودها في الشارع .
 
Slimming-World-Top-Target-Consultant-2018-Kim-Street-Before-1a
 
نقل عن موقع "ميرور" أن كيم استطاعت خلال ستة أشهر فقد 28 كيلو جرام من وزنها،  وتم تعيينها على أنها الفائزة بجائزة عالمية للتخسيس بعد أن نجحت في خسارة كل هذه الكيلوات من وزنها في هذ المدة البسيطة .
 
3
 
وقالت كيم " بدأت أشعر بالحزن والرعب عندما سمعت سخرية المارة من حجمي والتي شبهتني ب " بقرة سمينة " و كان علي أن أعترف لنفسى أن هناك مشكلة في جسدي السمين وأنني سأواجه بعض المتاعب الصحية  في القريب العاجل، وأشارت إلي أنها بدأت في أواخر العشرينات من عمرى علاقة وطيدة مع الطعام واعتمدت علي الوجبات الجاهزة والسريعة وبدأ وزني في الزيادة  .
 
وتذكرت كيم أنها أجرت محاولات لإنقاص الوزن لكنها فشلت فلم تكن لديها الإرادة لفعل ذلك ، كانت لها شهية مفتوحة ولم يكن الطعام يكفيها وكانت تزيد من الخارج لتملأ معدتها ذات الحجم الكبير ، وكانت وجباتها المفضلة تتكون من  المعكرونة والبطاطس والشوكولاتة .
 
Kim-Street-2015-at-target-for-16-years-1
 
ولكنه بعد أن فقدت وزنها أصبحت ايقونة إنقاص الوزن وتقوم حاليا  بتدرب  مجموعات  من الفتيات الذين برغبون فى فقدان وزنهم ، وأصبحت مديرة مدرسة ،وقالت أن عالم التخسيس غير الكثير فى طريقة تفكيرها  .
 
وتعلمت كيم أن تحب نفسها ووإلا تفعل به كما فعلت في الماضي بتناول المزيد من الطعام ن ولكنها تقول نحن بشر أحيانا انتاول الطعام الذي احبه وأعشقه لكن سرعان ما أعود إلي النظام الصحي سريعا  فالحياة بدون وزن زائد أفضل كثيرا .

Slimming-World-Top-Target-Consultant-2018-Kim-Street-Before-2-1

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق