برلماني: منظمات حقوق الإنسان تحاول تشويه مصر ولكننا نرد بالأفعال

الأحد، 29 أبريل 2018 03:53 م
برلماني: منظمات حقوق الإنسان تحاول تشويه مصر ولكننا نرد بالأفعال
البرلمان

هاجم النائب عماد سعد حمودة، عضو مجلس النواب، منظمة هيومان ووتش رايتس بسبب تقاريرها الكاذبة الخاصة بأوضاع حقوق الإنسان فى مصر، وخاصة الوضع فى سيناء، مؤكدًا أنها منظمة مشبوهة وتعمل لصالح أجندات خارجية والجميع يعلم ذلك.

وأشار عضو مجلس النواب، فى بيان له اليوم، إلى أن المنظمة المشبوهة اعتمدت فى تقريرها على بيانات خاطئة من مصادر غير موثوق منها على الإطلاق وهذا ما يعنى أنها تريد إثارة الفتنة فقط وتصدير صورة للعالم عن الأوضاع فى مصر ولكن صورة مغلوطة لتحقيق هدفها الخبيث الذى تسعى إليه.

وأكد عضو مجلس النواب، على أن هذه المنظمة تمول من قبل دول تسعى لنشر الإرهاب فى المنطقة، وبعد ما حققته مصر من نجاحات فى الفترة الأخيرة، واستقرار وطفرة اقتصادية ونهضة على كافة الأصعدة أصبح شغل هذه المنظمات المشبوهة تسوية صورة ما يتم من إنجازات على أرض الواقع.

وأشاد حمودة، بمواقف أهالى سيناء الوطنية ووقوفهم بجانب الدولة وحبهم الشديد لوطنهم وتمثل هذا فى خروجهم بكثافة فى الانتخابات الرئاسية ، مؤكدا على أن الرئيس السيسى حريص على تنمية سيناء وهذا ما يترجم على أرض الواقع.

واستطرد حمودة، أن هناك الكثير من منظمات حقوق الإنسان المشبوهة تسعى دائما لتشويه صورة مصر فى الخارج ولكن مصر دائما ترد بالافعال.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق