أخبار محمد صلاح اليوم الخميس 10-5-2018

الخميس، 10 مايو 2018 03:00 ص
أخبار محمد صلاح اليوم الخميس 10-5-2018
محمد صلاح
محمد طارق

أخبار محمد صلاح اليوم الخميس 10 / 5 / 2018..شهدت العديد من الأخبار على رأسها هاري كين يقلص الفارق مع صلاح في سباق هدافي البريمرليج.


هاري كين يقلص الفارق مع صلاح في سباق هدافي البريمرليج

سجل هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي هدف الفوز لفريقه أمام نيوكاسل يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الاسبوع الـ31 في البريمرليج على ملعب ويمبلي .

وبذلك يرفع كين رصيده من الأهداف إلى 28 هدف في المركز الثاني بصدارة هدافي البريمرليج، بفارق 3 أهداف عن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الذي يحتل صدارة الهدافين برصيد 31 هدف .


صلاح يستعد بقوة لمواجهة برايتون في الجولة الأخيرة من البريمرليج 
 

خاض الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي حصة تدربيبية اليوم مع فريق الريدز أستعدادا لمواجهة برايتون في الجولة الـ 38 والأخيرة من البريمرليج .

و ظهر صلاح في قمة تركيزه استعدادا لمواجهة الأحد، حيث يحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدف بفارق 4 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الأنجليزي .

 

زيدان يتحدث عن ترشيح صلاح للكرة الذهبية

تحدث الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى عن ترشيح محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى لجائزة الكرة الذهبية.

وردا على سؤال حول إمكانية فوز صلاح بالكرة الذهبية، قال زيدان فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة إشبيلية ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدورى الإسبانى: «لا أعرف ما إذا كان صلاح سيفوز بالكرة الذهبية، لقد لعب موسما رائعا، ولكننى لا أحب أن أتحدث عن ذلك».

 

محمد صلاح وتريزيجيه ضمن قائمة أفضل 10 هدافين للمحترفين الأفارقة
اقتحم النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا التركى، قائمة أفضل 10 هدافين بين النجوم الافارقة المحترفين فى دوريات أوروبا الموسم الحالى.

 

محمد صلاح يفوز بأجمل هدف في نصف نهائي دورى أبطال أوروبا

حصل محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، على لقب صاحب الهدف الأجمل فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

وتواجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ضمن قائمة المرشحين للحصول على لقب صاحب أجمل أهداف الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث تم اختيار هدفه الأول فى شباك روما الإيطالى بالمباراة التى جمعت الفريقين الأسبوع قبل الماضى بملعب "آنفيلد" فى "ذهاب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا والذى انتهى بفوز ليفربول بنتيجة 5 – 2.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة