8 فوائد لعصير "ABC " للتخلص من السموم وتقوية النظر والذاكرة

الأحد، 13 مايو 2018 09:00 ص
8 فوائد لعصير "ABC " للتخلص من السموم وتقوية النظر  والذاكرة
عصير بنجر
أمل عبد المنعم

مشروب منعش من الثلاثي "البنجر والجزر وعصير التفاح " له فائدة في التخلص من سموم  الجسم  ويسمى ال  ABC، بسبب المكونات الثلاثة الرئيسية،  والتي تحتوي علي مواد مضادة للسرطان .

وقدم موقع "bold sky" فوائد صحية مذهلة لمشروب معجزة مزيج من ثلاثة مكونات مهمة - التفاح والبنجر والجزر،  له آثار مفيدة على المدى الطويل للبشرة والصحة.

1.غني بالمعادن والفيتامينات إن الشراب المعجزة هو مزيج صحي من الفيتامينات والمعادن الأساسية، مثل فيتامين أ وفيتامين ب 1 وفيتامين ب 2 وفيتامين ب 6 وفيتامين ج وفيتامين ك وفيتامين إي وحامض الفوليك والحديد والمغنيسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والزنك والنحاس والنياسين والصوديوم والمنجنيز.

2. يعزز الدماغ واحدة من فوائد عصير ABC هو تعزيز الدماغ عن طريق تعزيز اتصالات الأعصاب لاستجابة أسرع، كما أنه يساعد في تقوية الذاكرة وتحسين التركيز والاهتمام.

3. جيد للقلب .. إن الشراب المعجزة صديق للبيئة، ويحافظ على مستويات ضغط الدم المستقرة ، ويحمي القلب من الأمراض المختلفة ويرتبط محتوى الكاروتينات المرتفع بإبقاء مستويات الكولسترول تحت السيطرة.

 4. يقوي عضلات العين..  تمر عيناك بالكثير من الإجهاد والتوتر طوال اليوم، خاصة إذا كنت تعمل على أجهزة الكمبيوتر، سيوفر لجسمك فيتامين أ، وهو ضروري لتعزيز الرؤية، مشروب ABC يهدئ ويرخي العيون المتعبة أيضًا ونتيجة لذلك يمكنك الحفاظ على الرؤية الجيدة.

5. يقوي الأجهزة الداخلية ..  جميع الأجهزة في الجسم لها دور رئيسي، والتي تعتني بكامل الجسم، يساعد الكاروتين ألفا في إزالة السموم من الكبد، والحفاظ على مستويات ضغط الدم، والتحكم في الكوليسترول، والمساعدة على الهضم والحفاظ على شعور الجسم بالنشاط واللياقة. هذا يمنع ويكافح أمراض القلب، وتشكيل القرحة، وأمراض الكبد، والإمساك المزمن ومشاكل في الكلى.

6. تعزيز نظام المناعة ..  يمنع الأمراض الشائعة مثل الأنفلونزا وفقر الدم وحتى الربو. للحصول على مناعة أفضل، سيحسّن إنتاج الجسم لخلايا الدم البيضاء والهيموجلوبين، مما يمنحك نتائج أفضل عند علاج المرض.

 7. لنضارة الجلد .. وخالي من البقع، والبقع السوداء، وحب الشباب أو البثور، وحتى الرؤوس السوداء، تاركة توهجًا طبيعيًا على بشرتك، لاحتوائه على فيتامين أ وفيتامين ب المركب وفيتامين ج وفيتامين هـ وفيتامين ك.

8. فقدان الوزن إن عصير ABC لفقدان الوزن مناسب لأولئك الذين يخططون لإنقاص الوزن حيث إنه منخفض في السعرات الحرارية. مشروب التخلص من السموم يساعد بشكل كبير في فقدان الوزن لأنه يحتوي على مؤشر نسبة السكر في الدم منخفضة ومحملة مع الألياف.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق