أخبار الأهلى اليوم الخميس 17-5-2018.. لجنة الكرة تبحث ملف المدرب الجديد

الخميس، 17 مايو 2018 02:00 ص
أخبار الأهلى اليوم الخميس 17-5-2018.. لجنة الكرة تبحث ملف المدرب الجديد
الكابتن محمود الخطيب
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الأهلى اليوم الخميس 17-5-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم، جاء على رأسها عقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى اجتماعات مكثفة لحسم ملف المدرب الجديد للفريق.

 

ناصر ماهر يكشف تلقيه عدد من العروض الخارجية للإحتراف

كشف ناصر ماهر نجم الأهلى المعار لسموحه فى تصريحات صحفية، امتلاكه من العروض الخارجية من دول أوربية للإحتراف بها عقب إنتهاء إعارته لسموحه، مشيراً إلى حزنه بعد ضياع لقب كأس مصر عقب الهزيمة بضربات الجزاء أمام الزمالك 5 / 4، وأن إستبداله فى الشوط الرابع، جاء بعد تعرضه للإرهاق وتحديداً أنه كان يلعب فى الهجوم بمفرده بعد طرد حسام حسن، وظهر ناصر ماهر بمستوى مميز للغاية أمام الزمالك وكان أحد نجوم اللقاء بدون منازع.

وأضاف نجم الأهلى، أن إعارته انتهت مع سموحه وأصبح لاعبا فى الأهلى مؤكدا أن الأولوية لبيته الأول الأهلى ورغبته فى إثبات نفسه فى القلعة الحمراء عن الاحتراف الخارجى فى الوقت الحالى، كاشفا امتلاكه عدد من العروض الخارجية من دول أوربية للاحتراف بها عقب إنتهاء إعارته لسموحه.

 

مجلس إدارة الأهلى يجتمع اليوم فى غياب مرتجى والدرندلي

عقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب فى الخامسة من مساء أمس الأربعاء اجتماع تكميلى للاجتماع الذى عُقد الأسبوع الماضى من أجل الانتهاء من عدة ملفات إدارية ورياضية.

وغاب عن الاجتماع اربعة أعضاء من مجلس الإدارة هم خالد مرتجى بسبب تواجده فى أوغندا حيث ترأس بعثة الفريق فى مباراة كمبالا سيتى، بدورى أبطال أفريقيا والتى خسرها الاهلى بثنائية نظيفة، كما غاب عن اجتماع مجلس الأهلى خالد الدرندلى أمين الصندوق بسبب تواجده فى أمريكا لظروف خاصة وإبراهيم الكفراوى لتواجده فى دبى لظروف عمله الخاص ورانيا علوانى لتواجدها خارج البلاد لظروف خاصة أيضاً.

 

طبيب الأهلى يجرى اتصالا بوليد أزارو للأطمئنان على تطورات الإصابة

أجرى الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى اتصالا هاتفيا بالمغربى وليد ازارو، مهاجم الفريق من أجل الاطئمنان على إصابته فى العضلة الخلفية والتى بسببها غاب عن مواجهات الأهلى الأخيرة.

وأوضح طبيب الأهلى أنه فتح اتصالا هاتفيا مع مساعد رئيس الجهاز الطبى للمنتخب المغربى المتواجد فى مدينة الجديدة التى ينتمى لها ازارو؛ للوقوف على حالة اللاعب، خاصة أن رئيس الجهاز الطبى للمنتخب المغربى يتواجد فى مدينة الدار البيضاء.

يذكر أن الأهلى منح ازارو راحة سلبية لمدة 6 أسابيع بعد انتهاء موسمه مع النادى بسبب الإصابة.

 

طبيب الأهلى يحقن أجاى بالبلازما للتخلص من الإصابة

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على حقن النيجيرى جونيور أجاى بالبلازما قبل سفره إلى بلاده للحصول على أجازته الصيفية، وأضاف أن حقنة البلازما ستساعد اللاعب فى التخلص من الإصابة فى العضلة الخلفية التى حرمت الفريق من جهوده خلال الفترة الأخيرة.

 وأوضح أن حقن اجايى بالبلازما تم بالتنسيق مع طبيب المنتخب النيجيرى الذى رحب بالأمر وأكد للاعب أن علاجه بهذه الطريقة سيعيده للملاعب قريبا خاصة أنها تبقى الطريقة المثالية للتعافى من هذه النوعية من الإصابات، ومنح الأهلى اجايى أجازته السنوية بعد انتهاء موسمه مع الفريق بسبب الإصابة.

 كما أجرى خالد محمود، اتصالا هاتفيا بالمغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق من أجل الاطئمنان على إصابته فى العضلة الخلفية والتى بسببها غاب عن مواجهات الأهلى الأخيرة، وأوضح طبيب الأهلى أنه فتح اتصالا هاتفيا مع مساعد رئيس الجهاز الطبى للمنتخب المغربى المتواجد فى مدينة الجديدة التى ينتمى لها أزارو؛ للوقوف على حالة اللاعب، خاصة أن رئيس الجهاز الطبى للمنتخب المغربى يتواجد فى مدينة الدار البيضاء.

 

ديسابر: منتخب أوغندا أكبر المستفيدين من هزيمة الأهلى أمام كمبالا

يرى الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفنى السابق لنادى الإسماعيلى، أن منتخب أوغندا هو أبرز المستفيدين من الفوز التاريخى الذى حققه فريق كمبالا سيتى الأوغندى على الأهلى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب ""مانديلا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وقال ديسابر المدير الفنى لمنتخب أوغندا، فى تصريحات لشبكة "ESPN" الرياضية، "كمبالا سيتى استحق الفوز على الأهلى، لاسيما وأن الأخير لم يقدم العرض المنتظر، حيث غابت الرغبة فى تحقيق الفوز عن لاعبى الأهلى".

أضاف، "الفوز الذى تحقق على الأهلى سيمنح اللاعبين الدوليين الثقة لقيادة منتخب أوغندا نحو تحقيق الفوز على أى منافس فى المباريات القادمة".

جدير بالذكر أن كمبالا سيتى حصد أول ثلاث نقاط فى مشواره بدور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال افريقيا، ليتساوى مع تاونشيب رولز البوتسوانى، بينما يتصدر الترجى التونسى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الأهلى صاحب المركز الرابع والأخير.

 

الصحافة المغربية: غاب أزارو فسقط البدري

سلطت صحيفة المنتخب، المغربية، الضوء على تراجع نتائج النادى الأهلى منذ غياب المهاجم المغربى وليد أزارو عن الملاعب، بسبب الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال مشاركته بمباراة بتروجت ضمن منافسات الدورى العام.

وعنونت الصحيفة، «أزارو سبب تعاسة البدري»، مشيرة إلى أن المدير الفنى للنادى الأهلى حسام البدرى، قدم استقالته من منصبه بعد الخسارة أمام كمبالا سيتى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما عصر أمس بملعب مانديلا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وأضافت الصحيفة، «يمكن القول أن الدولى المغربى وليد أزارو، كان سبب تعاسة حسام البدرى، إذ أنه منذ غيابه عن الأهلى بسبب الإصابة القوية فى العضلة الخلفية، والفريق لا يجنى إلا النتائج السلبية بدءا بالخروج من كأس مصر أمام الأسيوطى، والخسارة أمام الغريم الزمالك والتعادل والهزيمة فى أول جولتين بدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بل أن الأهلى لم يسجل فى غياب أزارو أى هدف على مستوى البطولة القارية».

 

سيد معوض يطمئن على والده بعد تعرضه لـ«جلطة»

أجرى سيد معوض مدرب الاهلى المتواجد حالياً فى أوغندا اتصالًا هاتفيًا بأسرته للاطمئنان على والده بعد خروجه من المستشفى.

 وكان معوض تلقى نبأ تعرض والده لـ"جلطة" لكنه رفض إبلاغ الجهاز الفنى واللاعبين قبل مباراة كمبالا حتى لا يؤثر ذلك على تركيزهم فى اللقاء الذى انتهى بخسارة الأهلى بثنائية نظيفة.

 وتعود بعثة الأهلى إلى القاهرة فى الساعات الأولى من فجر غدٍ الخميس ويبدأ الفريق فى الاستعداد لمباراة المصرى فى ختام منافست بطولة الدورى.

 

زيزو يحدد هوية مدرب الأهلى الجديد

أعلنت لجنة الكرة بالنادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب أن مدرب الفريق الجديد سيكون أجنبياً وسيتولّى المسئولية بعد كشف النقاب عنه فى غضون الأيام المقبلة.

كانت لجنة الكرة وافقت على استقالة حسام البدرى عقب الخسارة القاسية الأخيرة التى تعرض لها الفريق أمس، الثلاثاء، على يد كمبالا سيتى بثنائية نظيفة بدورى أبطال أفريقيا حيث واصل الأهلى عروضه السيئة خلال الفترة الماضية فى المباريات الرسمية بعدما خسر من الزمالك بهدفين لهدف فى الدورى، ثم خرج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر أمام الأسيوطى ثم تعادل سلبيا مع الترجى التونسى بالجولة الأولى لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقال عبد العزيز عبد الشافى عضو لجنة الكرة والمدير الرياضى للأهلى فى تصريح مُقتضب أن لجنة الكرة قررت فى اجتماعها عصر اليوم،الأربعاء، أن يكون مدرب الفريق الجددى أجنبياً رافضاً الكشف عن أية تفاصيل أخرى تتعلق بهوية المدرب الجديد أو الجهاز المعاون له.

 وأكد زيزو أن لجنة الكرة فى اجتماعات مُتتالية من أجل حسم ملف المدرب الجديد للفريق.

 

«الكابيتانو» ينضم للجهاز الفنى للأهلى.. تعرف على المنصب الجديد

فى قرار جديد بشأن مستقبل لاعب الأهلى حسام غالى، عقب اعتزاله كرة القدم بشكل رسمى، استقرت لجنة الكرة بالأهلى على تعيين "الكابيتانو" منسقاً لقطاع كرة القدم فى جهاز المدرب الأجنبى المنتظر فى الموسم المقبل.

ويرغب مسئولو االقلعة الحمراء فى إكساب حسام غالى مزيداً من الخبرات فى العمل الإدارى، على أن يتولّى فى المستقبل منصب مدير الكرة فى الفريق الأحمر.

وكانت لجنة الكرة بالأهلى قد أعلنت أن الجهاز الفنى الجديد أجنبياً، بعد تقدم حسام البدرى باستقالته عن تدريب الفريق على خلفية تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة والخسارة أمس بثنائية نظيفة أمام كمبالا سيتى فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا.

 

اليونانى جورجوس دونيس مرشح لتدريب الأهلى

دخل اليونانى جورجوس دونيس حسابات النادى الأهلى تمهيدا للتعاقد معه لتدريب الفريق خلفا لحسام البدرى الذى استقال على خلفية خلفية تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة وكان اخرها الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى فى دورى أبطال افريقيا بهدفين نظيفين.

واستعلم مسئولو الأهلى من مدير أعمال المدرب المخضرم عن طلباته المادية لتدريب الفريق،تمهيداً لإتمام الاتفاق معه،حال استقرار لجنة الكرة على التعاقد مع مدرب الهلال السعودى السابق.

ويشرف دونيس حاليا على تدريب فريق ابويل نيقوصيا القبرصى،وسبق له تدريب فرق الهلال السعودى والشارقة الإماراتى.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق