ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل «خفة يد»

الأربعاء، 23 مايو 2018 10:45 م
ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل «خفة يد»
علاء دياب

تشهد الحلقة العاشرة لمسلسل «خفة يد» بطولة الفنان بيومي فؤاد والذى يجسد شخصية ضابط شرطة يدعى خالد، فى بداية الحلقة، بعد سفر العصابة إلى أسوان لتنفيذ مهمة سرقة التمثال وبعد تجاوزهم كل العقبات التى قابلتهم فى التجهيز للعملية على مدار الحلقات الماضية وتزداد الأحداث إثارة فى الحلقة العاشرة.

وتدور أحداث الحلقة بعد تجهيزهم للعملية وتنفيذ مهامهم المكلفين بها لنجاح العملية بينما ينطلق الضابط خالد بقوة إلى بنك مع الشيخ صالح الذى أخذه إلى مكان خاطئ بينما العصابة تنجح فى تجاوز كل العواقب التى واجهتهم وفى نهاية الحلقة التاسعة استطاعت أيتن أن تغير التمثال المزيف بمكان الأخر واستطاع حامد أن يعرقل السيارة الخاصة بمدام أحسان والتى جهزت نفسه للقيام بعملها هى الفنانة أيتن ونجحت فى ذلك بوصولها إلى التمثال وتغيره.

بينما الضابط خالد ينتظر عند البنك منتظر بلال كما أبلغه الشيخ صالح، فهناك تساؤلات انتهت بها الحلقة التاسعة ومن المنتظر الإجابة عليها فى الحلقة العاشرة ويمارس خالد شئ جديد يغير مجريات القضايا المكلف بها منذ بداية الحلقات، وتبدأ من هنا قصة جديدة يتطرق لها أحداث المسلسل.

ومسلسل «خفة يد»، من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، ويشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، وأيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق