ملخص الحلقة السادسة عشر من مسلسل «خفة يد»

الثلاثاء، 29 مايو 2018 10:49 م
ملخص الحلقة السادسة عشر من مسلسل «خفة يد»
بيومى فؤاد

تشهد الحلقة السادسة لمسلسل «خفة يد» بطولة الفنان بيومي فؤاد، فى بداية الحلقة، رجوع شادى من السفر وبعد استمرار محاولاته لمقابلة رانيا حيث يريد أن يستمر فى العلاقة التى بينهم، وشهدت الحلقة الخامسة عشر تحذير من قبل رشيد إلى كريم بسبب الحساب الذى يملكه فى البنك وأيضا على اختياره فى تنفيذ المهمة البطاقة التى تحمل عنوان منزله وشهدت الحلقة المزيد من الأحداث التى من المفترض أن تستمر على مدار حلقات المسلسل.

 وفى سياق آخر استمر الضابط خالد فى البحث عن باقى العصابة التى سرقت التمثال واستمر فى مواقفه الكوميدية على مدار الحقلة، بينما يعود بلال إلى شقته ويمارس ظهوره بشخصيته الكوميدية، وشهدت الحلقة ذهاب سامح إلى شقة بلال ليتقدم إلى خطبة اخته، وشهدت الحلقة مواقف كوميدية جمعت بين بلال وسامح.

وبعد خروج رانيا مع شادى وذهابها الى منزله يتطرق الحديث حول طلبه برجوع علاقتهم التى دامت لسنوات قبل سفره، بينما رانيا كان لها راى اخر حيث هربت من بعض الاسئلة وفى نهاية الحوار غادرت رانيا دون ان تعطى لشادى رد على اسالته التى دام على سؤالها طوال الجلسة.

وشهدت الحقلة ظهور الضابط خالد يجلس فى سيارة الشرطة وذهب له كريم أحد أفراد العصابة ويمارس معه مواقفه الكوميدية، بينما ذهب بلاب الى رشيد للبحث له عن مهمة جديدة وذلك بعد ان قال له من قبل عن عدم تطرقة للسرقة مرة اخرى، ولكن اضطر بلال إلى تنفيذ عملية جديدة تساعده فى تجهيز زواج اخته.

وفى نهاية الحلقة حضرت زوجة شادى إلى المنزل برفقته وقد شاهدت رانيا هذا الموقف وعند سؤالها من تمشى معه لتفاجأ بانها زوجته ويضع هذا المشهد مجموعة من التساؤلات تجيب عنها الحلقة السادسة عشر وتبدأ من هنا قصة جديدة يتطرق لها أحداث المسلسل.

ومسلسل «خفة يد»، من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، ويشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، وآيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق