ملخص الحلقة السابعة عشر من مسلسل "سك على إخواتك"

الأربعاء، 30 مايو 2018 11:24 م
 ملخص الحلقة السابعة عشر من مسلسل "سك على إخواتك"

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل «سك على إخواتك» أكثر من مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل «سعادة» الذي يجسده الممثل علي ربيع.

وبدأت الحلقة السادسة عشر بظهور زينة برفقة من يدعون انه زوجها الى الشركة أثناء الاجتماع ويدعى يوسف وتطلب من سويلم تنفيذ وعده لها بتشغيل زوجها فى الشركة، بينما يغضب شريف مدير شركة سويلم مما فعله سويلم مع يوسف ويترك الاجتماع ويذهب شريف الى يوسف ويبعده عن الاعمال التى يقوم بها حتى لا يلاحظ اى شئ عن ما يقوم به شريف وقام بتشغيله فى العلاقات العامة.

واستمر الحديث فى الشركة حيث مارس سويلم وبعبيكه مواقفهم الكوميدية على مدار الحلقة، وعلى الجانب الاخر ظهرت دنيا فى مكان عملها الجديد فى جريدة حيث تعرضت لاكتر من موقف من قبل رئيس التحرير ودار بينهما حوار حول العمل ولكن نظراته كانت تدل على شئ آخر، وفى النهاية طلب منها الذهاب الى منزله ولكنها غضبت وتركت المكتب، وعند عودة سويلم الى البيت بعد طلب اخته ياسمين مقابلته ولكن كعادته يطل فى المشهد بطريقته الكوميدية.

وشهدت الحلقة السادسة عشر زيارة شريف الى طارق فى بيته ولكت يتفاجأ بأن طارق يعرف كل شئ عن الشركة وما حدث فيها من قبل يوسف، وقام بأخذ المبلغ الذى تم الاتفاق عليه فى اخر عملية قاموا بها، وفى صباح اليوم التالى جاء خبر غير سار لسويلم وهو استدعاءه الى المدرسة التى تدرس فيها جود اخته الصغيرة وعند ذهابه الى المدرسة يظهر كعادة ظهوره فى المسلسل بطريقة كوميدية.

وفى نهاية الحلقة ظهر سويلم فى منزله وجاءت اليه اسمين غاضبه مما فعله فى مدرسة جود، ويعرف انها قد تم فصلها من المدرسة، وقد شهدت الحلقة فى نهايتها القبض على غضبانه أم سويلم بعد أن تم القبض عليها متلبسه بحشيش وتم معرفة سويلم فى نهاية الحلقة بما حدث لوالدته وتدور باقى احداث المسلسل في إطار كوميدى.

«سك على إخواتك» بطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق