«الباييلا».. طريق محمد صلاح للعودة للملاعب (صور)

الجمعة، 01 يونيو 2018 09:57 ص
«الباييلا».. طريق محمد صلاح للعودة للملاعب (صور)
كتب- صابر عزت

(26 مايو 2018).. أضاءت أنوار ملعب «كيف»، استعدادا لاستقبال النجم اللامع محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، بعد موسم أكثر من رائع، ونظيره الأسباني ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وكالعادة انتظر عشاق صلاح، أن يحقق «أبو مكة»، ما وصفه عشاق الملكي، بالمستحيل، وهو حل كأس الكؤوس، ولقب أبطال أوروبا، ومنذ انطلاق اللحظات الأولى للمباراة وعشاق النادي الإنجليزي واللعب المصري محمد صلاح يهتفون باسم «مو صلاح»، أملهم في حصد اللقب الغائب منذ فترة ليست بالقليلة.
 
6c7c2b0b-534b-4cb6-8f27-d3289cbf63b1_16x9_1200x676
 
محمد صلاح ينزل بصحبة رفاقه إلى أرض الملعب، يقفون في الجانب الأيمن من الملعب، وعلى الجانب الأبيض فريق الريال الذي يرمقهم بنظرات الحذر.. نعم واثقون في الفوز فمعهم الدون، إلا أنهم يخشون مفاجأة «أبو مكة»، الساحر المصري على الملاعب الأوروبية.
 
salah-cele-main
 
 
تناقلت الكرة عقب «صفارة الحكم» بين أقدام اللاعبين، حتى وصلت لصلاح، حاول اختراق الجانب الأيمن كعادته، مستغلا سرعته، ومهارته في المراوغة، وبين الحين والأخر، يحاول التسديد على المرمة ليؤكد خطورته، تارة من خارج القوس، وأخر من داخل القوس، محاولات عديدة لكسر شوكة «صلاح»، من قلب دفاع الملكي، ومساك الساحر المصري- سيرجيو راموس- لإيقاف صلاح ولكن لم تكن كفاية.
 
203014-محمد-صلاح-لاعب-ليفربول
 
(32 دقيقة).. كان هذا عمر المباراة، قبل أن تتوقف بالنسبة للعديد من عشاق ليفربول، ومحمد صلاح.. على الجانب الأيمن يحصل «أبو مكة»، على الكرة، ينطلق مستغلا سرعته، ويحاول مراوغة «راموس»، هاهي الكرة تمر بجوار مساك «الملكي».. «مو صلاح» يمرر الكرة بجوار «راموس»، ويحاول استكمال مسيرته فهل تكون هدف.
 
sergio-ramos-real-madrid-mohamed-salah-liverpool-champions-league-2018_16tiou1g6e84a1tyw2q38954ih
 
أنظار الجميع تتوجه إلى مرمى الملكي، فهي اللعب الشهيرة للساحر المصري «1 أمام 1»، وقد أصبح الأبرع بها، كما أن الكرة مرة بجوار «راموس».. ولكن ما هذا «صفارة الحكم» توقف المباراة: «ماذا هناك؟.. لما يسكن صلاح الأرض؟.. لماذا يتألم؟»، أسئلة كثيرة تطايرت حول وقعة صلاح خاصة وأنه بدا يتألم بشكل كبير.
 
5bfdcead-1482-4f7b-a169-447ab81cf4dc_16x9_1200x676
 
دموع محمد صلاح المتطايرة على أرض الملعب، والتي لم تتوقف من شدة الألم، دفعت الجمهور للغضب بشكل أكبر، نجوم الريال المترقبين لحركات «مو صلاح»، الخافتة يترقبون في صمت، ماذا حدث، تعاد الكرة مرة أخر، ويبدأ الجمهور في الكيل والسباب لـ«سيرجيو راموس»، بعد أن اكتشفوا أنه تسبب في إصابة محمد صلاح.
 
image
 
رعب يتملك جميع عشاق «محمد صلاح»، ومعلقي الآمال عليه، من جمهور منتخب مصر، وجمهور ليفربول.. ومابين رسائل الطمأنينة ورسائل الرعب، بدأت التصريحات تتطاير حول حالة محمد صلاح الصحية، خاصة بعد تداول تصريحات حول إمكانية عدم مشاركته في اللقاءات الأولى من بطولة كأس الكؤوس- كأس العالم.
 
«الباييلا».. هي وجبة إسبانية، وعلى ما يبدوا أنها علاج النجم المصري محمد صلاح في الفترة الأخيرة، فقد كشفت وسائل إعلام إسبانية، أن أخصائي العلاج الطبيعي المرافق لنجم منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح، روبين بونس، يعتمد على وجبة سحرية كي تساعد صلاح في التعافي من إصابته الأخيرة.
 
salah1-1527762326096
 
وبحسب صحيفة (El Periódico de Catalunya) الإسبانية، يعتمد «بونس» على تناول الفرعون المصري وجبة «الباييلا»، منذ آخر مباراة له بدوري أبطال أوروبا على يد «راموس».
 
16117316951527793340
 
وتعتبر وجبة «الباييلا» من المأكولات الإسبانية الشهيرة جدا والمليئة بالمكونات الغذائية اللازمة للجسم، وانتشرت في الآونة الأخيرة في الدول العربية خاصة دول المغرب العربي، ويذهب الكثير إلى إسبانيا من أجل تناول هذا الطبق، ويمكن تحضير الباييلا بعدة طرق. وتحتوي الوجبة على السمك والجمبري والمحار والدجاج والأرز.
 
 
يذكر بأن «صلاح» تعرض لإصابة تسبب بها الإسباني سيرجيو راموس، أدت لاستبداله ولم يتمكن من استكمال المباراة النهائية التي جمعت فريقه بريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق